كاظم يصف تسميته مدربا لسامراء بأنها فرصة للتحدي وإثبات الوجود

الرياضة 2020/02/11
...

بغداد / طه كمر
 
 
وصف الكابتن أحمد كاظم تسميته مدربا لفريق سامراء بكرة القدم ، بانها فرصة للتحدي واثبات الوجود كمدرب لفريق يسعى الى التواجد في الدرجة الممتازة ، من خلال تنمية خبراته التي من شأنها أن تضعه ضمن المدربين الذين يعتمد عليهم في الدرجة الممتازة.
وقال كاظم لـ(الصباح الرياضي) ان ادارة نادي سامراء لديها الرغبة بعودة فريقها الكروي الى مصاف الدوري الممتاز ، بعد أن كان له شأن فيه وخرج العديد من نجوم الكرة العراقية سواء في المنتخبات الوطنية أو الأندية الجماهيرية لاعبين ومدربين.
وأضاف ان ادارة النادي وضعت ثقتها به لتدريب الفريق الأول للنادي في مسعى للعودة الى الأضواء مجددا ، بعد أن حالت ظروف البلد دون مواصلة المشوار فيها والهبوط الى الدرجة الاولى.
ولفت نجم منتخبنا الوطني السابق الى ان خبرته التدريبية ما  زالت بسيطة ولم يمارس المهنة التدريبية كمدرب أول سوى موسم واحد نجح فيه عندما قاد فريق زاخو بنجاح الى الدرجة الممتازة ، موضحا ان لديه دراية كافية بلاعبي سامراء ممن مثلوه في الموسم الماضي وكان الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ التأهل للدرجة الممتازة ، لولا مجانبة الحظ لهم في بعض المباريات والأمر الذي حال دون تواجدهم في الدوري الممتاز للموسم الحالي.
وأكد كاظم سعيه مع كل من ينتمي الى هذا النادي للعودة مجددا الى دوري الكبار ، مشددا على ضرورة تكاتف الجميع ممن يصبون الى العمل بجدية لاعادة ألق هذا النادي الذي يمتلك تاريخاً عريقاً اسوة ببقية أندية الدرجة الممتازة ، وبكل تأكيد سيكون النجاح حليفه طالما هناك رغبة جامحة بالعودة الى الأضواء.