هاشم رضا: التعادل أمام الاستقلال مقبول

الرياضة 2020/02/11
...

بغداد / طه كمر
 
 
وصف المدير الاداري لكرة الشرطة النقطة التي حصل عليها فريقه من تعادله أمام الاستقلال الايراني بهدف لكل منهما برسم الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا بالجيدة.
وقال هاشم رضا لـ(الصباح الرياضي): ان قيمة وأهمية النقطة الواحدة التي حصل عليها فريقنا ازاء تعادله أمام ضيفه الاستقلال، تكمن في قوة المنافس الذي لم يكن صيدا سهلا لضمه عناصر مهمة جدا على مستوى القارة الآسيوية، فضلا عن كونه متمرسا في مثل هكذا بطولات.
وأضاف ان فريقه قدم مستوى جيدا في الشوط الأول، الا ان الهدف العكسي الذي دخل مرمانا كان له الأثر في انخفاض مستوى الأداء جراء الاحباط الذي أصاب اللاعبين، كونه جاء عكس سير اللعب.
ولفت رضا الى ان فريقه تراجع نوعا ما في الشوط الثاني، لاسيما بعد تسجيله هدف التعادل، وهذه الميزة تعد غير جيدة كون الفريق عندما يسجل يرجع الى الخلف ليدافع من دون مبرر، موضحا ان الظروف التي مر بها الشرطة أسوة بجميع فرق الدوري العراقي على خلفية انقطاع التواصل لأربعة أشهر نتيجة التوقف الذي أصاب مباريات الدوري، لها الأثر الفعال في انخفاض مستوى الفريق لذلك أرى ان النقطة تعد جيدة في هكذا ظروف غير اعتيادية.
وأكد رضا ان فريق الاستقلال يضم لاعبين محترفين على مستوى عال، إضافة الى ان الدوري الإيراني فعال جدا ليكون مردوده ايجابيا على فرقه التي تمثل البلد في الاستحقاقات الدولية، لاسيما ان الاستقلال خاض عدة مباريات قبل أن يواجه الشرطة حيث تعادل مع بيروزي 2-2 وفاز على الريان القطري بخمسة أهداف نظيفة، كما حقق الفوز على الكويت الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة، ما يجعل توجه وفكر المنافس الايراني ينصب على خطف النقاط الثلاث من القيثارة الذي لم يخض سوى مباراتين وديتين أمام النفط والحدود للاعداد للقاء مهم بحجم مواجهة الاستقلال، لكن لاعبينا كانوا على قدر عال من المسؤولية الملقاة على عاتقهم ليخرجوا بنقطة ثمينة من هذه المباراة. وأعرب رضا عن شكره وامتنانه لجمهور الفريق وكل من وقف مساندا له طيلة دقائق المباراة من جمهور مدينة أربيل، مبينا ان تنظيم المباراة من قبل المسؤولين على ملعب فرانسوا حريري كان رائعا ويجعلنا نتفاءل بمستقبل الكرة العراقية في قادم الأيام ، لتكون فاتحة خير لاستقبال الأندية الأخرى في الاستحقاقات الآسيوية والعربية.