فرمان حسن يؤكد جاهزية ريشة بابا كركر لاستحقاق التصنيف

الرياضة 2020/02/15
...

كركوك / مهدي الربحاوي
 
 
اكد المدرب الدولي بالريشة الطائرة استعداد فريق نادي بابا كركر من محافظة كركوك  لبطولة التصنيف التي سينظمها الاتحاد المركزي خلال الفترة المقبلة.
وقال فرمان حسن لـ "الصباح الرياضي": ان الفريق يواصل تحضيراته اليومية في قاعة النادي وبواقع وحدة تدريبية يوميا من اجل اكمال الجاهزية المطلوبة للاعبين قبل خوض غمار  منافسات بطولة التصنيف التي سينظمها الاتحاد المركزي الشهر المقبل .
واضاف فرمان " لدينا طاقات شابة واعدة للعبة ونعمل على تطويرها من خلال الخبرة التدريبية التي اكتسبناها في مراحل عملنا السابق والهدف منها الارتقاء بواقع الرياضة في محافظة كركوك بشكل خاص والمنتخبات الوطنية بشكل عام بما يتيح لنا فرصة التواجد على منصات التتويج العربية والقارية" .
وتابع مدرب بابا كركر بالريشة الطائرة " ان ادارة النادي مشكورة اذ استطاعت ان تؤمن لنا ما يمكن تأمينه من مستلزمات ضرورية ودعم للاعبين، فضلا عن الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد المركزي للارتقاء بواقع اللعبة في محافظة كركوك، مبينا ان ذلك تمخض عنه اقامة معسكر تدريبي للفريق في اربيل" . وبين حسن " ان المعسكر التدريبي الذي استمر لمدة خمسة أيام اجرينا خلاله لقاءات مع لاعبي نادي اكاد تمكنا من خلالها معرفة مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم للبطولات الداخلية وامكانية التنافس مع لاعبي المنتخبات الوطنية وتحقيق افضل تصنيف ممكن يؤهلنا للتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني" .