الشرطة يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية

الرياضة 2020/02/16
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
يخوض الشرطة ثاني مبارياته ضمن مسابقة دوري ابطال اسيا بكرة القدم عندما يواجه الوحدة الاماراتي، في الساعة الخامسة من مساء اليوم، ويضيفها ملعب فرانسوا حريري في اربيل.
واجرى القيثارة عدة وحدات تدريبية في الملعب الثانوي، بغية الحفاظ على جاهزية الفريق بتواجد اغلب عناصره مع استمرار غياب اللاعب الدولي السابق كرار جاسم بسبب الاصابة، ويتطلع ممثل كرتنا الى تحقيق نتيجة جيدة وحصد الفوز الاول له في المسابقة القارية بنسختها الحالي، من خلال محاولة استغلال عاملي الارض والجمهور.
وفي المقابل يسعى الوحدة الى تقديم مستويات جيدة تليق به من اجل العودة بالنقاط الكاملة، وسيلعب اللقاء بغياب 3 اسماء عن صفوفه وهم عبد الله انور ومحمد برغش وطحنون الزعابي بداعي الاصابة، ووصل الفريق الاماراتي الى اربيل بطائرة خاصة وكان في استقباله رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الدكتور وهاب الطائي.
واكد مدرب القلعة الخضراء اليكسندر ايليتش في المؤتمر الصحفي ان المباراة الاولى كانت كمقياس لتحديد وضع فريقه في البطولة، والظروف حالت دون تحقيق الفوز امام الاستقلال، مضيفا ان الوحدة يختلف كثيرا عن المنافس السابق من نواح عدة، مشيرا الى مشكلات التنقل ما بين بغداد واربيل وتوقف المباريات المحلية الرسمية، موضحا ان جميع الصعوبات لن تعيق القيثارة عن تحقيق النتيجة المطلوبة.
وقال مدرب الوحدة مانويل خيمنيز اسباني الجنسية : انه لا يمتلك رؤية واضحة حول الشرطة بسبب عدم لعبه للمباريات مؤخرا، الا انه شاهد المنتخب العراقي واعجب ببعض الاسماء.
واضاف ان الوحدة لعب لقاءات قوية في الدوري الاماراتي عكس الشرطة الذي كان في فترة راحة نتيجة توقف المسابقة المحلية، مبينا ان فريقه يطمح لتصحيح المسار بعد التعثر في الجولة القارية الاولى.
 وسيرتدي الشرطة الزي الاخضر الكامل، وسيدخل الوحدة اللقاء بالقميص الابيض.
وفي المجموعة ذاتها يلعب الاهلي السعودي امام استقلال طهران الايراني من دون مدربه السويسري كريستيان غروس، المقال بسبب سوء النتائج، واسندت الادارة مهمة التدريب مؤقتا لمساعده مازن بهكلي، بينما استعاد الفريق خدمات هدافه السوري عمر السومة العائد من الاصابة.
واسفرت نتائج الجولة الافتتاحية للمجموعة الاولى عن تعادل الشرطة امام الاستقلال بهدف لكل منهما، وهي نفس نتيجة مباراة الوحدة واهلي جدة.