حمادي يقود الجوية لتخطي حاجز نفط ميسان

الرياضة 2020/02/17
...

بغداد/الصباح

 
 
 
قاد المهاجم حمادي احمد امس فريقه القوة الجوية للفوز على ضيفه نفط ميسان عندما تمكن من احراز هدفين جميلين مقابل هدف وحيد للضيوف وذلك في مستهل مشوارهما في دوري الكرة الممتاز.
قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى وسط حضور جماهيري ازدانت به مدرجات ملعب الشعب الدولي وحفلت بالندية والاثارة لغاية لحظاتها الاخيرة، وعلى الرغم من حالة الطرد التي حدثت لاحد لاعبي نفط ميسان الا ان ابناء الجنوب كانوا ندا قويا للصقور وكادوا ان يحرجوه امام جمهوره في اكثر من مناسبة. وبهذا الفوز الصعب حصدت كتيبة المدرب ايوب اوديشو أول ثلاث نقاط ستكون مهمة جدا في بداية مسيرة الجوية هذا الموسم.
واسفرت نتائج المباريات الاخرى التي اقيمت امس ايضا عن فوز النفط على الكهرباء بهدفين نظيفين تكفل باحرازهما اللاعب محمد داود في الوقت الذي تمكن فيه الميناء من تجاوز ضيفه نفط الجنوب بهدف من دون رد. وستختتم لقاءات الجولة اليوم بلقاء وحيد سيجمع اربيل وضيفه الحدود في ملعب فرانسوا حريري.
وكانت مواجهات الجولة الاولى قد انطلقت امس الاول باقامة ثلاثة لقاءات واسفرت عن فوز الزوراء على الطلبة بهدف وحيد، بينما حقق النجف انتصارا كبيرا على الصناعات الكهربائية بثلاثة اهداف نظيفة، في حين خسر امانة بغداد امام ضيفه نفط الوسط بهدف من دون رد.