أول فوز للعروبة في بطولة شباب كركوك الكروية

الرياضة 2020/02/19
...

كركوك / مهدي الربحاوي
 
 
فاز فريق نادي العروبة على العهد بهدفين نظيفين في مستهل مشواره ضمن الجولة الاولى للمجموعة الاولى لبطولة كركوك للشباب بكرة القدم واحتضنها ملعب نادي المصلى الرياضي .
وتعد هذه المباراة الرسمية الاولى لنادي العروبة كونه حديث التأسيس وسجل اهداف الفوز  صكر بدر و عثمان ظاهر  .
وقال مدرب الفريق عامر احمد لـ “ الصباح الرياضي “: ان الفوز بداية جيدة لفريق فتي يشق طريقه بصعوبة ويعتمد على الامكانات المالية الشخصية من قبل ادارة النادي .
واضاف “ ان اللاعبين نفذوا جميع الواجبات التي انيطت بهم خلال المباراة وتمكنوا من الخروج بنتيجة ايجابية على الرغم من قوة الفريق المنافس ، مبينا ان هذا الفوز يمنح اللاعبين الدافع المعنوي الجيد لمواصلة سكة الانتصارات . وتابع مدرب العروبة “ لقد منحنا اللاعبين الثقة العالية بعيدا عن الامور المالية كونهم من ابناء المنطقة المحيطة في النادي ويعلمون جيداً الامكانيات المتاحة للادارة والتي تستطيع توفيرها بعد كل فوز بالمباراة ، مشيرا الى وجود فرق تمتلك الامكانيات المادية العالية ولم تحقق اي نتيجة خلال الدور الاول . وزاد  بالقول “ في كركوك هناك طاقات شابة كبيرة لم تتح  لها الفرصة في المشاركة بالمسابقات المحلية وانطلاق الدوري فاتحة خير للعمل بشكل افضل خلال الايام المقبلة لجمع اكبر عدد ممكن من اللاعبين الجيدين في ظل وجود كم كبير من الفرق الشعبية في المحافظة والتي اخذت على عاتقها خلال السنوات الماضية بعد انقطاع الدوري مسؤولية رعاية الشباب والمحافظة على نشاطهم الفني والبدني .