السكواش يسمي وفده للمشاركة في بطولة بيرجاند

الرياضة 2020/02/23
...

بغداد / الصباح

 
 
سمى الاتحادُ المركزي للسكواش وفدهُ للمشاركة في بطولة بيرجاند الدولية للفئات العمرية والتي من المؤمل ان تقام في ايران للفترة من 9 ولغاية 12 اذار المقبل، في الوقت الذي سيخوض فيه لاعب منتخبنا الوطني حسنين عبيد اولى مبارياته اليوم في بطولة الاسكندرية المفتوحة.
اعلنت ذلك اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد اللعبة وسيتالف الوفد من الدكتور فخري الدين قاسم رئيسا وعدي قاسم مدربا لفئة الشباب وصلاح نوري مدربا لفئة الشباب فضلا عن ستة لاعبين هم كل من ذو الفقار كريم ومهند محمد عبد الحسين وعبد الله خضير في فئة الشباب وطارق عباس وعمران حسين علي لفئة الناشئين فضلا عن علي حسين الذي سيشارك في فئة الاشبال.
وتعول اللجنة من خلال هذه المشاركة على تحقيق نتائج ايجابية لاسيما ان اللاعبين الذين سيمثلون العراق في هذا المحفل الدولي يعدون من افضل العناصر بالنسبة لفئاتهم، وتمت تسميتهم في ضوء النتائج التي حققوها خلال التصفيات التي اقامها اتحاد اللعبة خلال الفترة السابقة.
وكانت اللجنة الفنية والمسابقات قد ناقشت العديد من الانشطة واهمية تنظيم بطولات محلية ترفع من جاهزية اللاعبين، فضلا عن دراسة بعض الدعوات التي وصلت الى الاتحاد بشأن المشاركات الخارجية المقبلة.
على صعيد اخر يستهل لاعب منتخبنا الوطني حسنين عبيد مبارياته اليوم امام الاسباني ارون استراي ضمن بطولة الاسكندرية المفتوحة للسكواش.
وقال عبيد في اتصال هاتفي مع "الصباح": انه يأمل تجاوز منافسه الاسباني وعلى الرغم من صعوبة المهمة الا انه سيقدم كل مابوسعه لتحققيق الفوز وبلوغ الدور المقبل.
وكان عبيد قد دخل معسكرا تدريبيا في مصر على مدى اسبوع كامل تحضيرا لهذه البطولة.