أربيل والحدود يتجاوزان نفط ميسان والجنوب

الرياضة 2020/02/23
...

بغداد / الصباح

 
تمكن فريقا اربيل والحدود من تجاوز عقبة الناديين النفطيين ميسان والجنوب وذلك في ختام الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز.
المباراة الاولى التي ضيفها ملعب نفط ميسان تمكن القادم من الشمال اربيل من اقتناص فوز متأخر على صاحب الضيافة بهدف متأخر جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة عن طريق المحترف الكاميروني كريستوفر ميندوغا، الذي كان كفيلا باضافة ثلاث نقاط ثمينة لرصيد اربيل وضعته في وصافة الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن المتصدر الجوية.
اللقاء الثاني الذي ضيفه ملعب التاجي شهد تسجيل هدفين للحدود في مرمى نفط الجنوب احرزهما اللاعب حسام جاد الله ليحصد بذلك اول ثلاث نقاط له بعد خسارته في الجولة الاولى امام اربيل بهدفين مقابل هدف، وضعته في المركز السادس.
وكانت مباريات الجولة الثانية قد اسفرت عن فوز الجوية على الصناعات الكهربائية بثلاثية نظيفة جاءت بامضاء المهاجم ايمن حسين، بينما سقط الشرطة في فخ التعادل مع الكهرباء بثلاثة اهداف لكل منهما، في الوقت الذي تعادل فيه ايضا الطلبة امام النجف بهدف لكليهما، وخسر نفط الوسط من الميناء بهدف وحيد، وتعادل النفط وامانة بغداد بهدف لكل فريق. وشهدت مباريات الجولة الثانية عدم خوض الزوراء اي لقاء كونه في حالة انتظار. يشار الى ان الجولة الثالثة ستنطلق بعد غد الاربعاء بمواجهة قوية بين الشرطة وامانة بغداد.