كلايسترز تودع منافسات مونتيري مبكراً

الرياضة 2020/03/04
...

 مكسيكو/ أ ف ب
 
 
 
واصلت البلجيكية كيم كلايسترز، المصنفة أولى عالميا سابقا، عودتها الخجولة الى ملاعب كرة المضرب بعد غياب لسبعة أعوام، وذلك بخروجها من الدور الأول لدورة مونيتري المكسيكية بعد خسارتها أمام البريطانية جوهانا كونتا 3-6 و5-7.
وسقطت البلجيكية البالغة 36 عاما أمام منافستها المصنفة ثانية في الدورة و16 عالميا بعد ساعة و25 دقيقة، ليتكرر بذلك سيناريو مشاركتها في دورة دبي في شباط الماضي حين ودعت أيضا من الدور الأول على يد الإسبانية غاربيني موغوروتسا في أول مباراة لها بعد قرار العودة عن اعتزال دام سبعة أعوام.
وعلقت كلايسترز على أدائها في مباراة امس الاول الثلاثاء بالقول "شعرت بأن بعض الأمور كانت أفضل" من المباراة الأولى التي خاضتها بعد قرار العودة عن الاعتزال، مضيفة "بعض الأمور تحتاج الى الكثير من التحسين، ولهذا السبب من الجيد أن تلعب العديد من المباريات".
ورأت أنه "في دبي، لم أبدأ بشكل جيد لكني شعرت بالتوتر، لكن بدأت بشكل أفضل وإرسالي كان أفضل مما كان عليه هناك (دبي)... مررت بأجيال مختلفة وواجهت الكثير من اللاعبات خلال مسيرتي. ما زلت في مرحلة إيجاد التركيز على ما أقوم به وعلى مشاعري، وأيضا على قراءة الخصوم. يجب أن أثق بهذه العملية ومواصلة العمل بجهد لكي أتحسن في كل 
مباراة أخوضها".