حسن أحمد: أثارنا شغف جماهير النجف رغم {كورونا}

الرياضة 2020/03/04
...

النجف / أحمد الغزالي

 
 
 
عبرَ مدربُ فريق النجف بكرة القدم حسن احمد عن سعادته بالفوز على الكهرباء بهدف واحد دون مقابل ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.
وقال حسن احمد في حديث خص به "الصباح الرياضي": ان فريق النجف حقق فوزا مستحقا على ضيفه الكهرباء بهدف وحيد حمل امضاء اللاعب الواعد علي صلال، من خلال تطبيق الواجبات الفردية والجماعية التي حددها الملاك التدريبي للاعبين.
وأضاف، لقد تمكنا من التغلب على المنافس من خلال منحه الحيازة السلبية واجباره على البناء البطيء للهجمات عبر المناولات الطويلة وإلزام لاعبينا بتحركات معينة نجحنا من خلالها بحصد نقاط المباراة.
وأشار مدرب غزلان البادية الى انه رغم الابعاد القسري للجماهير بسبب توجيهات وزارة الصحة بسبب فايروس كورونا الخطير، اثارنا شغف جماهير غزلان البادية التي تواجدت على البنايات المجاورة لمؤازرة الفريق رغم كل شيء.
وحول البروز الملفت للنظر لصانع العاب النجف علي صلال أكد المدرب حسن احمد، ان صلال لاعب تكتيكي من الدرجة الأولى واللاعبون التكتيكيون نفتقدهم بشكل كبير في الملاعب العراقية خلال السنوات الأخيرة، وهو يصنع الفارق من خلال التزامه بشكل كبير بجميع الواجبات ، ومن خلال منبركم ادعو مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لإنصاف صلال لأنه سيشكل إضافة لوسط اسود الرافدين.
وعن المباراة المقبلة لغزلان البادية امام امانة بغداد في الجولة المقبلة قال احمد،: ان فريق بغداد كسب نقطة ثمينة من الزوراء رغم نتائجه السلبية التي بدأ بها الموسم، وحتما هو يسعى للخروج بنتيجة إيجابية امامنا، لكننا سنجلس لمشاهدة مبارياته الأخيرة وسنعمل على تشخيص السلبيات والايجابيات التي نأمل ان نواصل من خلالها سلسلة النتائج الإيجابية.