محسن فرحان: نصرت البدر شوَّه أجمل ألحاني

الصفحة الاخيرة 2020/04/04
...

بغداد/ سامر المشعل
 
 
 
يشعر الملحن الكبير محسن فرحان بالاستياء من الفنان نصرت البدر، والسبب يعود الى أن الاخير اعاد تقديم أغنية « شكول عليك « وتصويرها فيديو كليب، بعد ان اجرى بعض الاضافات والتغييرات على الكلام واللحن ووزن الاغنية.
عبر الفنان القدير محسن فرحان عن استيائه وخص «الصباح» بالقول: «تفاجأت من ظهور الاغنية مسجلة ومصورة، من دون علمي، وأنا اشعر بالغضب من هذا السلوك الغريب والبعيد عن الالتزام». 
وأضاف فرحان «نصرت البدر قدم الاغنية بطريقة مشوهة وغير من وزنها وأضاف لها مقدمة، بمعنى ان التراث الغنائي العراقي جميعه عرضة للتشويه، والشيء الاخر، انه اسقط كل الاعتبارات بيننا، فانا اكن له كل الود والاحترام، ولا ادري لماذا تصرف بهذا الشكل، وشوه واحدة من أجمل أغنياتي، وانا مازلت على قيد الحياة».
وختم فرحان حديثه بالقول: «نصرت أساء لنفسه بهذا العمل، من خلال ردود افعال الجمهور المحبين للفنان قحطان العطار، الذين وجهوا له شتى الانتقادات».
يذكر أنَّ أغنية «شكول عليك» من كلمات الشاعر الراحل زامل سعيد فتاح والحان محسن فرحان، وقدمها المطرب قحطان العطار في سبعينيات القرن الماضي، ونالت النجاح والشهرة منذ اليوم الاول لنزولها وحتى الآن.