رياضيون يهنئون الصقور بذكرى تأسيسه

الرياضة 2020/04/26
...

بغداد/ حيدر كاظم 
 
هنأ عددٌ من المختصين الرياضيين نادي القوة الجوية بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ89، إذ حقق الصقور خلال مسيرته الحافلة بالإبداع نتائج مميزة بمختلف الألعاب، وتوج فريقه الكروي ببطولات محلية عديدة وأحرز 3 ألقاب آسيويَّة متتالية، ونال المركز الأول في مسابقة كأس العالم العسكري عام (2013)، وغيرها من الإنجازات التي ما زالت عالقة في أذهان أنصاره ومحبيه.
وبارك اللاعب الدولي السابق مجبل فرطوس ذكرى تأسيس الصقور قائلاً: “أهنئ الإدارة والملاكات التدريبيَّة واللاعبين والجماهير بهذه المناسبة”، مضيفا انَّ “الأزرق يستحق كل الثناء والتقدير على الإنجازات التي حققها في مسيرته، لا سيما في فعالية كرة القدم، إذ يعدُّ الفريق من بين أفضل الأندية العراقية تاريخياً وحقق بطولات قارية أسهمت بتعزيز سمعة كرتنا خارجياً”.
وأوضح أنه يتشرف بانتمائه للصقور منذ العام 1967 بعمر 17 عاماً، ومثل الأزرق لاعباً ومدرباً وخبيراً، ويعمل حالياً كمستشار فني، متمنياً التوفيق لرياضة الجوية محلياً وخارجياً. 
وقدم المحاضر الآسيوي حميد مخيف تهنئـــــة لنادي القوة الجوية بمناسبة ذكرى تأسيسه، مبيناً انه قاعدة كبيرة ومؤسسة عريقة بالإنجازات التي حصدها والأسماء التي قدمها للمنتخبات الوطنية في جميع الالعاب. 
وأشار الى أنَّ الصقور استطاع أنْ يحفر اسمه بأحرف من ذهب في سجلات رياضتنا من خلال الفوز بالمسابقات المحلية والعربية والآسيويَّة.
وهنأ لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم سابقاً مهند محمد علي جماهير الصقور كونهم العامل الأبرز في ما تحقق لكرة الأزرق خلال المشوار الرياضي العريق بالدعم والمساندة والتشجيع المستمر في السراء والضراء وايضاً دورهم في تقديم اللاعب الى النجومية، متمنياً ان تتواصل مسيرة الجوية في مختلف الالعاب وان يحافظ الفريق الكروي على مكانته وموقعه في البطولات المحليَّة والخارجيَّة.