حسنين عبيد: سعيد بتتويجي بلقب البطولة المفتوحة للسكواش

الرياضة 2020/12/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي
أعرب لاعب منتخبنا الوطني للسكواش عن سعادته بتتويجه بلقب البطولة المفتوحة التي اختتمت منافساتها في ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية.
وقال حسنين عبيد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): انني سعيد جدا بتتويجي بلقب البطولة المفتوحة لكونها البطولة الرسمية الاولى التي تقام بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد، موضحا أن التتويج جاء بعد عناء طويل، لاسيما ان الجانب البدني والفني لجميع اللاعبين كان متأثرا بالتوقف الاجباري.
واضاف أن المسابقة آتت ثمارها لكونها اسهمت كثيرا في رفع جاهزية اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، لافتا الى ان التجمع كان ناجحا جدا من حيث التنظيم فضلا عن متابعة اتحاد اللعبة لكل شاردة وواردة في ما يخص توفير جميع المستلزمات المطلوبة لانجاحها.
واوضح حسنين أنه استعد لهذه المنافسة من خلال المشاركة في البطولة التنشيطية التي اقامها الاتحاد الاسبوع الماضي ترحما على روح امين سر الاتحاد السابق عباس مزهر العبايجي، وحصل فيها على المركز الاول وشهدت تواجدا متميزا لجميع اللاعبين.
واشار حسنين الى انه يأمل عودة الحياة الى طبيعتها والبدء بممارسة الرياضة من خلال اقامة البطولات المحلية والمشاركة في المسابقات الخارجية، لافتا الى انه متعطش جدا لحصد الالقاب مرة اخرى.
يشار الى ان اللاعب حسنين عبيد حصل على العديد من الجوائز والالقاب خلال مشاركاته السابقة على المستويين العربي والاسيوي فضلا عن تواجده في بعض المنافسات العالمية التي ظهر فيها بمستوى متميز.