يوفنتوس يستضيف جاره تورينو

الرياضة 2020/12/04
...

 ميلانو: أ ف ب
 
 
يتطلع يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم التسعة الاخيرة، الى تقليص الهوة مؤقتا مع ميلان المتصدر، عندما يستقبل اليوم جاره تورينو في بروفة قبل قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل ضد برشلونة الإسباني.
ويحتل فريق “السيدة العجوز” المركز الرابع غير الاعتيادي في الدوري المحلي، بفارق 6 نقاط عن ميلان الحالم باستعادة امجاده في التسعينيات. ويأمل يوفنتوس في تعميق جراح جاره اللدود تورينو المتقوقع في المركز الثامن عشر، بعد فشله في احراز أكثر من فوز يتيم هذا الموسم. ولن تغيب الانظار عن الفريق الثاني في مدينة ميلانو، حيث يأمل إنتر الثاني بفارق خمس نقاط في تحقيق فوزه الثالث تواليا.
ويعوّل يوفنتوس على هدافه المخضرم كريستيانو رونالدو الذي هز الشباك في المباراة الاخيرة في دوري الابطال ضد دينامو كييف الاوكراني.
في المقابل، تعافى مدرب تورينو ماركو جامباولو من فيروس كورونا المستجد، ويأمل في منح فريقه فوزه الاول على ارض يوفنتوس في الدوري المحلي منذ نيسان 1995.
ويأمل قائده ومهاجمه الدولي أندريا بيلوتي بهز الشباك للوصول الى حاجز المئة هدف مع فريقه النبيذي. وسجل بيلوتي (26 عاما) سبعة من اصل اهداف فريقه الـ16 هذا الموسم. وانضم بيلوتي الى تورينو عام 2015 وسجل له 26 هدفا في أول موسم في 
صفوفه.