سلة غاز الشمال تعسكر في بغداد اليوم

الرياضة 2020/12/05
...

 بغداد: احسان المرسومي
يدخل فريق غاز الشمال بكرة السلة معسكرا تدريبيا في بغداد يستمر لمدة اسبوع تحضيرا  لمنافسات الدوري الممتاز الذي سينطلق في التاسع عشر من الشهر الحالي، بينما من المؤمل التحاق المحترف الاميركي  امير جاكسون بصفوف الفريق مطلع الاسبوع المقبل.
وقال مدرب غاز الشمال احمد حميد: يبدأ المعسكر في بغداد اليوم الاحد  وسيشهد اول وحدة تدريبية في نادي الاعظمية، مشيرا الى ان فريقه سيخوض اولى مبارياته التجريبية امام  الاعظمية يوم غد الاثنين .
واضاف: معسكرنا في بغداد سيستمر اسبوعا يتخلله اجراء عدد من الوحدات التدريبية في قاعة الشعب المغلقة وفي  كلية التربية الرياضية، وسنخوض خلال مدة تواجدنا في بغداد لقاءين مع الكهرباء الاربعاء والخميس المقبلين .
حميد اكد ايضا ، ان  ادارة النادي تدعم الفريق  وتسعى الى تذليل كل العقبات التي تواجهه بغية تحقيق نتائج جيدة في الدوري، مشيرا الى ان رئيس النادي وريا جلال محمد وامين السر محمد ضاحي سيرافقان الفريق ويشرفان بصورة مباشرة على جاهزيته للدوري الممتاز .
وبشأن التحاق المحترف في صفوف الفريق ، اوضح المدرب : اكملنا معاملة المحترف امير جاكسون ، ويؤمل التحاقه بالفريق في كركوك بعد اختتام معسكرنا ، منوها بانه يسعى الى زج المحترف في مبارياته التجريبية التي سيلعبها في السليمانية امام دربندخان ، مبينا ان جاكسون من المحترفين الجيدين الذي سبق ان مثل فريق الوكرة القطري ونال لقب ( رجل المباراة)  في اربع مباريات خاضها ، كما ويشغل مركز اللعب ( 1 ، 2 ) .
وختم حميد حديثه قائلا : نسعى الى تقديم مستوى يليق بالنادي بعد الاستقطابات الجديدة لعدد من اللاعبين الشباب الذين نتوقع بروزهم في المستقبل القريب ، وهم كل من محمد علي عباس لاعب منتخب الشباب ونادي النفط ، وكيهان الذي برز الموسم الماضي وريكان من السليمانية ، وعدد من لاعبي كركوك وهم مصطفى فتحي وخالد محمد ومحمد شيركو ومحمد 
موفق .