مشتاق كاظم يؤكد جاهزية النفط لخوض لقاء الغد

الرياضة 2020/12/05
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اكد المشرف الفني لنادي النفط مشتاق كاظم جاهزية فريقه لملاقاة نفط الوسط غدا الاثنين في ملعب كربلاء الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز، معلنا غياب 4 عناصر اساسية عن تشكيلة الاخضر.
وقال كاظم في تصريح خص به “الصباح الرياضي” : ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لخوض لقاء الغد امام نفط الوسط ، والامل يحدوه لتحقيق نتيجة جيدة والعودة بنقاط ثمينة تعزز من رصيده في لائحة الترتيب، معلنا غياب 4 عناصر اساسية عن المباراة وهم محمد معن ورعد فنر واحمد عبد الامير واحمد ناظم، بينما ستشكل عودة محمد داود وبسام شاكر اضافة قوية للاخضر.
واضاف ان النفط سيخوض اليوم اخر وحدة تدريبية، ولدى الملاك الفني  قائمة من الاسماء وبالامكان اختيار الانسب منها للبدء في التشكيلة الاساسية امام عندليب الفرات، املا بتجنب الخسارة ومواصلة النجاحات في الموسم الحالي، لا سيما انه يحتل حاليا المركز السادس برصيد (9 نقاط).
واشار اللاعب السابق الى ان المباراة لها خصوصية بالنسبة لفريقه كونه سيلعب امام المتصدر، الذي يعد من ابرز الاندية المشاركة في دوري الكرة، وتربعه على قمة المسابقة افضل دليل، وما يميزه ايضا تواجد المدرب جمال علي في مقدمة جهازه الفني، اضافة الى ملاكه المساعد والاسماء الجيدة التي ضمن صفوفه، وبالتالي ستكون المواجهة امامه في غاية الصعوبة.
واوضح كاظم ان الفرق النفطية الاربعة (النفط ونفط الوسط ونفط ميسان ونفط البصرة) تعاني من ضائقة مالية ستكون عائقا امام تطلعاتها في حال استمرارها، داعيا وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل الى ايجاد الحلول للخروج من الازمة
 الحالية.