الديوان يتوّج بلقب أندية العراق بالكيوكو شنكاي

الرياضة 2020/12/06
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
 
احرز نادي الديوان لقب فئة المتقدمين باختتام بطولة العراق بالكيوكوشنكاي للهواة/14 التي اقيمت منافساتها على قاعة نادي الاعظمية الرياضية بمشاركة اكثر من 200 لاعب بينما احرز اكاديمية تايكر الاعظمية لقب فئة الشباب وفاز بفئة الاشبال والناشئين نادي النهروان.
وقال رائد جميل رئيس لجنة الكيوكوشنكاي للهواة في تصريح خص به (الصباح الرياضي): لقد شهدت المنافسة مشاركة اندية الكهرباء وديالى وسامراء وصلاح الدين واكاديمية تايكر الاعظمية واكاديمية در اكولا والديوان والموصل والبصرة والمستقبل والكهرباء والصناعات الكهربائية وأكاديمية ارض الأبطال وأكاديمية والأسود.
واضاف لقد توج بلقب فئة المتقدمين الديوان وثانيا اكاديمية الموصل وثالثا اكاديمية البصرة بينما احرز لقب منافسات الشباب أكاديمية تايكر الاعظمية وثانيا الكهرباء والثالث اكاديمية البصرة وشهدت نتائج فئة الاشبال والناشئين فوز النهروان بالمركز الاول وثانيا أكاديمية تايكر حسين وثالثا الاكاديمية التايلندية.
 واضاف اننا نفتخر بان نسجل في مسيرة اللجنة هذا الكرنفال الرياضي الذي يقام في ظل ظروف صعبة تواجه جميع الرياضيين، واكدنا من خلاله قدرة اللاعبين والمدربين والإداريين والإعلاميين  والحكام والمشرفين على تقديم الأفضل والتواصل مع المواهب الجديدة التي سيكون لها شأن بالمستقبل.
من جانبه قال ابراهيم حسني نائب رئيس اللجنة: لقد حرصنا على تكريم الضيوف واللجان المنظمة بالدروع والشهادات التقديرية وتهنئة جميع الفائزين وتقديم الشكر لكل من تعاون من أجل إنجاح هذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها من حيث التنظيم والمواهب التي اعتلت الحلبة بالرغم من فترة ابتعاد طويلة عن الملاعب بسبب جائحة كورونا إلا أنها اتسمت بالمستوى المثالي الذي يبشر بخير نحو تطوير وتوسيع قاعدة رياضة الفنون القتالية.