الزوراء يعول على عامل الخبرة لحسم مباراته أمام نفط البصرة

الرياضة 2020/12/07
...

 بغداد: حيدر كاظم
اوضحَ عضو الادارة والمسؤول الاعلامي لنادي الزوراء ان فريقه يعول على عامل الخبرة لحسم مباراة اليوم امام نفط البصرة، التي ستقام في ملعب جذع النخلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز، ويديرها الحكم الدولي زيد ثامر.
وقال عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به «الصباح الرياضي» : ان فريقه انهى تحضيراته واصبح جاهزا لملاقاة نفط البصرة، بعد رحلة استغرقت 7 ساعات، مضيفا ان حظوظ النوارس اوفر في لقاء اليوم وهو اقرب لتحقيق الفوز، كونه يتفوق على المنافس في عامل الخبرة.
واضاف ان جميع الاوراق مكشوفة لمدربي الفريقين، لانهما سبق ان تواجها في مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم الحالي، فاز الزوراء في الاولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بينما انتهت التجريبية الثانية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، معلنا غياب اللاعب احمد حسن مكنزي بداعي الاصابة.
وبشأن الفريق المنافس ذكر ان جميع مباريات الدوري صعبة، والزوراء ينظر لجميع الاندية المشاركة بعين واحدة، وبالتالي لا يمكن الاستهانة بنفط البصرة فهو سيلعب المواجهة في ارضه، وايضا يمتلك خامات مميزة ويقوده المدرب الشاب عمار حسين الذي استطاع تشكيل توليفة جيدة من اللاعبين، ويبقى طموح الفوز مشروعا للاثنين. 
وعن وضع النوارس بمرور الجولات الست الاولى اشار رشيد الى ان الفريق الابيض يسير بالطريق الصحيح، اذ لعب 6 لقاءات حتى الان امام الشرطة والنفط والطلبة والقوة الجوية والحدود والكهرباء وحقق الفوز في مباراتين وتعادل باربع مواجهات، وحافظ على سجله خاليا من الخسارات، على امل مواصلة مشوار النجاح نحو تحقيق اللقب الخامس عشر في تاريخ النادي العريق.