نفط ميسان جاهز لملاقاة عندليب الفرات

الرياضة 2019/01/29
...

بغداد / حيدر كاظم
يمر نفط ميسان بفترة مثالية في الموسم الحالي بعد ان قدم مستويات جيدة في الجولات السابقة من الدوري الكروي الممتاز، ويحتل حاليا المركز الخامس برصيد (23 نقطة)، وستكون مباراة اليوم امام نفط الوسط فرصة له لتعزيز موقعه في لائحة الترتيب، لاسيما انه يتخلف بفارق 5 نقاط عن الكرخ الرابع.
وعموما فان ما وصل إليه النادي الميساني من نجاحات فاقت التوقعات نظرا للامكانيات المحدودة التي لديه يجب ان تدرس من قبل الفرق المحلية الأخرى التي تمتلك ميزانية مالية ضخمة الا ان نتائجها غير ملبية للطموح.
وفي سعي ادارة نفط ميسان لانجاح مهمة الفريق في مشاركته المحلية ابرمت عدة صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية الحالية ابرزها ضم المحترف الايراني مهدي دغاقلة لمدة موسمين قادما من صفوف سايبا ويجيد اللعب في خط الهجوم، وتعاقدت ايضا مع اللاعب حسين علي واحد الذي مثل سابقا اندية القوة الجوية والميناء وامانة بغداد والحسين، ليكونا اضافة مميزة في اللقاءات المقبلة.
ولم تقتصر نجاحات نفط ميسان على دوري الكرة فقط بل انه مازال ينافس في مسابقة الكأس حيث انتهت مباراة الذهاب امام الطلبة التي اقيمت في ملعب الميمونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن دور الثمانية، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الاياب.
وللحديث عن تألق ممثل محافظة ميسان في المنافسات المحلية الكروية يجب الاشادة بدور الملاك الفني بقيادة المدرب احمد دحام وملاكه المساعد والتشكيلة المثالية التي كانت عنوانا للتميز في الجولات السابقة وفي مقدمتهم الهداف وسام سعدون والمدافع علي حلو واحمد سعدون وثامر برغش وحارس المرمى علاء احمد وابراهيم نعيم، ولا ننسى جهود جماهير الفريق التي ساندته في السراء والضراء وكانت اللاعب رقم 12 في اغلب مبارياته بالموسم الحالي، واللمسات الواضحة من المكتب الاعلامي في رفد وسائل السلطة الرابعة بالتقارير والاخبار.