اليوم.. خمسة لقاءات في ممتاز اليد

الرياضة 2021/01/19
...

 بغداد : احسان المرسومي
اصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد جدولا بمباريات الادوار المتبقية من المرحلة الاولى للدوري الممتاز، بينما أعلن الاتحاد الآسيوي للعبة تعديلات في مواعيد وأماكن عدد من البطولات المقررة خلال العام الحالي .
 وتستضيف قاعة المدرسة التخصصية في وزارة الشباب اليوم الاربعاء ثلاث مباريات من  الدور السادس /  المرحلة الاولى  ، اذ يلعب في الثانية ظهرا فريقا  القاسم وديالى ، تعقبها مباراة الجيش والكوت ثم لقاء الدغارة وبلدية البصرة ، وتجري في قاعة نادي الكرخ مواجهتان الاولى في الثالثة عصرا وتجمع الفتوة والسليمانية ، تليها مباراة الشرطة وكربلاء .
من جهة اخرى قرر الاتحاد الاسيوي للعبة  نقل البطولة الآسيوية الثانية للناشئين لكرة اليد الشاطئية إلى الدوحة خلال الفترة من 2 حتى 9 نيسان المقبل. ونقل البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب (تصفيات بطولة العالم – المجر 2021 ) إلى البحرين خلال الفترة من 20 حتى 29 اذار  المقبل ، كما تقرر تغيير موعد البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لتقام خلال المدة من 20 حتى 31 ايار  في جدة، بالإضافة إلى تأجيل البطولة الآسيوية التاسعة للناشئين (تصفيات بطولة العالم اليونان 2021) على أن تقام من 5 حتى 17 حزيران  
في كازاخستان.