البصرة تعلن جاهزيتها لاستقبال الأشقاء

الرياضة 2021/01/22
...

 البصرة : علي حنون
 
 
تتواصل في محافظة البصرة الجهود المشتركة من قبل الحكومة المحلية ومؤسسات الدولة في المحافظة ممزوجة بدعم وزارة الشباب والرياضة، لاستقبال لجنة خليجي 25 والمنتخب الكويتي الشقيق.
وتناول وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مع اعضاء الهيئة التطبيعية في مكتبه الرسمي اخر التحضيرات  لاستقبال الوفد الخليجي الخاص بالنسخة 25 لبطولة الخليج العربي ومنتخب الكويت والمباراة التي ستقام بين العراق والكويت في مدينة البصرة الفيحاء.
من جهتها، أكدت حكومة البصرة وعلى لسان ممثلها معاون محافظ البصرة للشباب والرياضة مهند السعد “وجود 8 فنادق لاستقبال كبار الضيوف والشخصيات، وان عديد الدعوات وجهت لنجوم سابقين في تشكيلة الأزرق الكويتي لزيارة البصرة، مع أسرهم وحضور (ديربي) الخليج، الأربعاء، مع انجاز أعمال أخرى كانت تمثل عوائق من دون استضافة البصرة لإحدى النسخ الفائتة.
وعلى صعيد الملف الامني، ذكرت قيادة عمليات البصرة بانها ستقوم بتغيير الخطط الخاصة بعمليات (الوعد الصادق) في المحافظة، وان “ قواتنا الأمنية اتخذت جميع الإجراءات الخاصة بتأمين الحماية للمهرجان الرياضي، الذي سيقام في المدينة الرياضية “ مضيفة “نطمئن أبناء المحافظة بأن البصرة آمنة بأهلها وما تناقله البعض في مواقع التواصل الاجتماعي هي أخبار غير صحيحة الغاية منها إرباك الوضع في المدينة». وكان مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش قد وصل الى البصرة الخميس الماضي بانتظار وصول تشكيلة الأسود اليوم السبت، لاستئناف الوحدات التدريبية تأهبا لمقابلة الأزرق الكويت الأربعاء في ملعب البصرة الدولي.