متعب يؤكد استحقاق الاتصالات ببلوغ الدوري التأهيلي

الرياضة 2019/02/01
...

بغداد / طه كمر
أكد المدرب المساعد لكرة الاتصالات استحقاق فريقه ببلوغ الدوري التأهيلي الثاني للدرجة الاولى ، بفوزه على نظيره حيفا بنتيجة 4-1 في المباراة الأخيرة للمجموعة الثانية التي جرت قبل يومين على ملعب أكاديمية السلام.
وقال هيثم متعب لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه تمكن من خطف نقاط المباراة بجدارة ليضمن تأهله خلف فريق الشعلة صاحب المركز الأول، ليبقى بعيدا عن الآليات صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط.
وأضاف ان ثمانية فرق تأهلت من المجموعات الأربع الى الدوري التأهيلي الثاني ، مشددا على ضرورة مواصلة العطاء بنجاح وبنفس وتيرة المرحلة المنصرمة على أمل تحقيق الانتصارات التي تضمن تأهله الى الدوري الممتاز ، مشيرا الى ان نظام البطولة يقضي بصعود فريقين فقط.
ولفت متعب الى ان الجهاز الفني الذي يقوده المدرب ولي كريم بمعية فارس جهاد مدرب اللياقة البدنية وحيدر عليوي مدرب حراس المرمى استلم المهمة في المرحلة الثانية ، ليتمكن بمساعدة إدارة النادي من تجاوز المشاكل التي تواجه اللاعبين ، موضحا  انه كان يفتقر الى الالتزام والانضباط التكتيكي لكن سرعان ما تمكنا من السيطرة على حالة الاضطراب التي تسود الأجواء ، لنصل بالفريق الى بر الأمان سعيا الى خطف بطاقة التأهل الذي بات حلما يراود القائمين عليه.
وأكد متعب حاجة الفريق للاعبين في بعض المراكز مع انتفاء الحاجة للبعض الآخر الذين ليس بمقدورهم مواكبة المشوار وتقديم كل ما لديهم من العطاء الذي يضمن للفريق تحقيق مسعاه ، كاشفا عن توجه الجهاز الفني لاستقطاب لاعب إيراني فضلا عن بعض اللاعبين المحليين لسد الفراغ في المراكز الأخرى.