راضي شنيشل: نتمنى لقاء يليق بالزوراء والشرطة

الرياضة 2021/02/23
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
 
تمنى مدرب الزوراء بكرة القدم أن تظهر مباراته مع الشرطة اليوم بمستوى يليق بسمعة وتاريخ الفريقين، التي يحتضنها ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الاولى من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز 2020-2021، بقيادة الحكم الدولي مهند قاسم.
وقال راضي شنيشل لـ(الصباح الرياضي): من خلال متابعتي لعدد من مباريات الدوري الممتاز لمست ان المستوى الفني فيها لم يكن يلبي الطموح لاسيما بين الفرق الجماهيرية واتمنى في مباراة اليوم الظهور بمستوى جيد لاسيما ان الطرفين يمثلان اعمدة الكرة العراقية ويلعب في صفوفهما خيرة لاعبي المنتخبات الوطنية فضلا عن المحترفين.
واضاف: لقد حرصنا خلال فترة الانتقالات الشتوية على استقطاب مجموعة من المحترفين امثال الايفواري الشيخ احمد ماكورو والموريتاني سيدي عبد الله فضلا عن تواجد اللاعب عماد محسن، مبينا انه من المؤمل مشاركة احد المحترفين اليوم، مشيرا الى ان الجماهير الرياضية تترقب لقاءات النوارس والقيثارة لأن لهما قاعدة جماهيرية كبيرة.
وعن تأثير فرض الحظر في تدريبات اللاعبين اوضح شنيشل: ان التدريبات مستمرة خلال الفترة الماضية ولم تتأثر بالحظر بالتنسيق بين ادارة النادي وخلية الازمة والقوات الامنية وتم استحصال الموافقات للوصول الى الملعب، موضحا ان نهاية الاسبوع الماضي شهدت اقامة مباراة ودية مع الحدود وكانت فرصة لمشاركة اللاعبين الذين جرى استقطابهم وتوزيع المهام بينهم.
وفي ختام حديثه اكد مدرب الزوراء انه من الضروري الفوز بنقاط المباراة من اجل الاقتراب من صدارة ترتيب الدوري الممتاز فضلا عن الابتعاد عن اقرب المنافسين وهو الشرطة.
يذكر ان الزوراء يقف بالمركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق الاهداف عن الشرطة صاحب المركز الثالث ويمتلك الفريقان نفس الارقام اذ حققا الفوز بـ9 مباريات والتعادل بـ9 والخسارة بمباراة واحدة فقط بينما سجل الزوراء 24 هدفا، وسجل الشرطة 22 هدفا.