رحلة حذرة ليوفنتوس أمام فيرونا

الرياضة 2021/02/26
...

  ميلان: أ ف ب
يحلُ اليوم يوفنتوس بطل المواسم التسعة الاخيرة القابع في المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن النيراتسوري مع مباراة مؤجلة، ضيفا  على فيرونا التاسع في رحلة حذرة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 24 للدوري الايطالي بكرة القدم
 
وعاد نجم "السيدة العجوز" البرتغالي كريستيانو رونالدو الى هوايته المفضلة بتسجيله ثلاثة اهداف في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري بعد أن فشل في هز الشباك في الثلاث السابقة، ما اسهم في ارتقائه الى صدارة ترتيب الهدافين مع 18 هدفًا بفارق هدف عن البلجيكي روميلو لوكاكو هداف انتر.
وفي لقاء اخر يسعى لاتسيو الى نفض غبار خسارته المذلة امام بايرن ميونخ 1-4 في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي وتحقيق فوز على مضيفه بولونيا ومواصلة الصراع على حجز مقعد له في المراكز الاربعة الاولى المؤهلة الى مسابقة التشامبيونز ليغ الموسم المقبل.
ويقدم ابناء العاصمة روما مستويات جيدة خلال الجولات الثماني الاخيرة حيث حقق سبعة انتصارات وخسارة وحيدة امام انتر ميلان في الجولة ما قبل الماضية.
وضمن مباريات اليوم سيحل بارما صاحب المركز ماقبل الاخير ضيفا على سيبيزيا السادس عشر. 
وسجل الدوري الايطالي للموسم الحالي احصاءات لافتة حيث سجل انتر 57 هدفًا بينها 30 للثنائي لوكاكو (17) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (13).
من جانبه يقترب لاتسيو من معادلة رقمه القياسي في المباريات التي سجل فيها هدفًا على الأقل تواليا في الدوري (21)، بينما يتصدر رونالدو ترتيب الهدافين بـ 18 هدفا، في حين لم يخسر روما على ارضه في الدوي في 16 مباراة متتالية، واحز 15 لاعبا من اتلانتا اهداف الفريق،ولم يفز بارما منذ 14 مباراة.