هيثم كاظم: طموح الصقور الفوز والابتعاد بالصدارة

الرياضة 2021/03/01
...

 بغداد : حيدر كاظم

اعلن عضو ادارة نادي القوة الجوية هيثم كاظم طاهر ان فريقه يتطلع لتحقيق الفوز امام نفط البصرة، في اللقاء الذي يجمعهما اليوم بملعب الشعب الدولي لحساب الجولة 21 من الدوري الكروي الممتاز.
وقال طاهر في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : ان فريقه يعول على عامل الاستقرار والمعنويات المرتفعة في تحقيق نتيجة جيدة والظفر بالنقاط الثلاث امام نفط البصرة، بغية توسيع الفارق مع المنافسين والابتعاد بصدارة الدوري.
واضاف ان الازرق جاهز لتقديم مباراة مثالية اخرى بعد المستويات المميزة للاعبي الصقور في اللقاءات السابقة، والتي اسهمت بتواجد الفريق في قمة المسابقة المحلية، على امل مواصلة النجاحات في المرحلة المهمة من عمر الموسم الحالي، لا سيما بعد انضمام اللاعب الدولي همام طارق والاردني احسان حداد ومحمد زامل والكولومبي جيفرسون كولازوس، الذين سيقدمون الاضافة الكبيرة لقائمة المدرب ايوب اوديشو محليا وقاريا.
وبشأن امكانية حسم اللقب مبكرا اوضح اللاعب الدولي السابق ان ذلك يعتمد اولا على نتائج فريقه في المباريات المقبلة، متوقعا استمرار المنافسة الى الادوار الاخيرة، والصراع سيكون بين الصقور الذي يتصدر حاليا لائحة الترتيب برصيد (44 نقطة)، فضلا عن الزوراء الوصيف والقيثارة الخضراء، مع نسبة اقل لعندليب الفرات.
وعن حظوظ الازرق في الملحق الاسيوي ذكر طاهر ان مواجهة الوحدة السعودي صعبة لكنها ليست مستحيلة، وفريقه عازم فيها على تقديم الأداء الذي يمهد له انتزاع بطاقة العبور الى مرحلة المجموعات.