الشويلي: الشرطة طوى صفحة الخسارة ومباراة الأمانة فرصة للتعويض

الرياضة 2021/03/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
 
اوضح عضو المكتب الإعلامي لنادي الشرطة اثير الشويلي ان فريقه طوى صفحة الخسارة التي تكبدها في المباراة السابقة امام الزوراء، وهو يتطلع للتعويض في لقاء اليوم الذي يجمعه بامانة بغداد ضمن منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال الشويلي في حديث مع (الصباح الرياضي) : ان الخسارة من الزوراء اصبحت من الماضي وتركيز الفريق ينصب حاليا على مباراة اليوم امام امانة بغداد، التي ستكون فرصة مناسبة للتعويض وتصحيح المسار في الدوري.
واضاف بالنسبة للفريق الاقرب لتحقيق الفوز فان  الشرطة هو الاوفر حظا والمرشح الاكبر لحصد العلامة الكاملة، كونه يتفوق على منافسه بعدة مميزات، وفي المقابل يجب عدم الاستهانة بامانة بغداد فهو يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي، ودائما ما يحرج الاندية المتقدمة، وبالتالي فان الطريق لن يكون مفروشا بالورود للاعبي الاخضر والاجتهاد مطلوب منهم بغية الوصول إلى الهدف المنشود.
وعن ابرز غيابات القيثارة عن لقاء اليوم اشار الى ان فريقه عانى من سوء الطالع والاصابات المتكررة في أكثر من مناسبة، وهو ما أدى إلى فقدان نقاط مهمة في مشوار الارتقاء لصدارة الدوري، مبينا ان الاخضر سيفتقد 4 من لاعبيه الأساسيين وهم محمد داود واحمد جلال ومحمد مزهر بداعي الاصابة، وعلاء مهاوي للحرمان، بينما عاد مازن فياض الى الوحدات التدريبية ومشاركته واردة في المواجهة التي ستكون مفتاح العودة للمنافسة على اللقب مجددا.
وبخصوص تعزيزات كرة الشرطة في الميركاتو الشتوي ذكر الشويلي ان ناديه انهى ملف التعاقدات بعد ان استقطب اسماء مميزة خلال الانتقالات الحالية من امثال المهاجم محمد داود وعلي حصني والمدافع عدي شهاب والمحترف الفنزويلي غيلمين ريفاس والسوري فهد اليوسف، وهم يعدون اضافة جيدة للقلعة الخضراء في بطولتي الدوري المحلي والمسابقة الاسيوية.