كابتن فريق صالات الزوراء زهراء عماد: هدفنا الفوز باللقب هذا الموسم

الرياضة 2021/03/02
...

  بغداد : شفاء الكناني
وضعت كابتن فريق نادي الزوراء لكرة الصالات، زهراء عماد، ثقتها بملاك الفريق التدريبي وجهود اللاعبات في امكان التتويج بلقب الموسم الحالي. وبينت انه بالرغم من ان التهيؤ للمرحلة الثانية من المنافسات لم يشهد انتظاما في اداء الوحدات التدريبية بسببب الحظر الجزئي، مراعاة للظروف الصحية وتفشي فيروس كورونا المتحور، لكن الفريق يضم لاعبات قدمن مستويات فنية عالية في المرحلة الاولى للبطولة.
وذكرت عماد ان اللاعبات يؤدين تدريبات في منازلهن حفاظا على عنصر اللياقة البدنية في ايام الحظر الكلي، واضافت ان الملاك التدريبي بقيادة الكابتن سامر سعد، يعمل في اثناء الوحدات التدريبية الميدانية على تعزيز عنصر الانسجام ووضع خطط تكتيكية وتلافي الاخطاء والاستفادة من مباريات المرحلة الاولى التي وقف فيها الفريق الابيض بالترتيب الثالث برصيد 10 نقاط، موضحة ان المتصدر غاز الشمال له 13 نقطة والجوية الوصيف جامعا 11 نقطة، لا يشكل فارقا كبيرا، اذ يطمح الزوراء الى خطف نقاط اللقاء الاول من لاعبات غاز الشمال وتعويض الخسارة امام الفريق نفسه في افتتاح الدوري لاثبات جدارة لاعبات الزوراء في دوري كرة الصالات النسوي. 
وبينت زهراء التي تلعب في خط الدفاع وسجلت هدفا واحدا في المرحلة الاولى انها تعتز بجميع المباريات التي ترتدي فيها قميص الزوراء وشارة القيادة، منوهة بان الفريق الابيض سيدخل المرحلة الثانية بشعار كسب النقاط والقفز الى صدارة الترتيب والحفاظ عليها وصولا الى التتويج باللقب. 
وتابعت قولها: فريقنا عزز صفوفه بالتعاقد مع حارسة المرمى الدولية الايرانية عزم اخوندي التي تعد اضافة قوية لتشكيلة الفريق، ويعد انضمامها خطوة مهمة تحسب لادارة النادي الجماهيري التي عملت على توفير متطلبات نجاح الفريق النسوي وفقا لرؤية ملاكه التدريبي، واثبتت انها تسعى الى ان تكون سيدات الزوراء مؤهلات للفوز بلقب الدوري النسوي لكرة الصالات
 هذا الموسم.