سيدات الصقور جاهزات للمرحلة الثانية من دوري الصالات

الرياضة 2021/03/02
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
 
اكدت عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية جاهزية فريق كرة القدم النسوي لخوض غمار دوري الصالات، معولة على اللجنة النسوية في الهيئة التطبيعية التعاون مع خلية الازمة لاستئناف مسابقة الدوري.
وقالت الدكتورة رشا طالب في حديث خاص لـ « الصباح الرياضي «: ان الفريق النسوي للجوية جاهز لخوض المنافسات، موضحة ان  قرار تأجيل المرحلة الثانية من الدوري أمر متعلق بالوضع الصحي  الذي يمر بالبلد  فقرار التوقف لمدة 15 يوما لن يؤثر في تحضيرات الفريق بشرط عدم تمديده لمرة اخرى. 
ولفتت الى ان الدوري هذا الموسم شهد تطورا ملحوظا وان كان خجولا الا انه افضل من السنوات السابقة على الرغم من وجود تحديات عديدة منها قلة عدد الفرق المشاركة لاسيما ان المنافسة شهدت ولادة مواهب جديدة وطاقات واعدة . 
ومن جانبها أوضحت لاعبة القوة الجوية زهراء أحمد انه بعد انتهاء المرحلة الاولى من الدوري النسوي العراقي للصالات وتعليق المرحلة الثانية دخلنا فترة تدريب واعداد مكثفة بواقع اربع وحدات في الاسبوع من اجل تقديم مستوى افضل والتتويج بالدوري لسنة 2021 .
وعلى صعيد اخر عبرت اصغر لاعبة في صفوف الصقور اية سرمد عبد الكريم ، عن أملها بتحقيق لقب الدوري وتمثيل المنتخب الوطني في المستقبل ، وان التوقف لخمسة عشر يوما الذي حصل اثر سلبا في مستويات الفرق من الناحية الفنية ورغم ذلك نحن ندخل التدريب بحماس كبير .