أحمد عبد الجبار: نتيجة التعادل أمام الطلبة مقبولة

الرياضة 2021/05/20
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
اوضحَ عضو الملاك التدريبي لنادي الكرخ احمد عبد الجبار, ان نتيجة التعادل امام الطلبة مقبولة، والنقطة الواحدة تعد جيدة للفريقين الطامحين للارتقاء في سلم ترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال عبد الجبار لـ (الصباح الرياضي): ان فريقه قدم الأداء المثالي هجوميا واستطاع ان يصل إلى شباك المنافس مرتين، وكان اقرب لتحقيق الفوز لولا الاخطاء الفردية التي كلفت الكرخ التعادل امام الطلبة.
واضاف ان  التعادل مقبول، لانه جاء امام احد افضل الاندية المحلية في تاريخ كرتنا، والنقطة الواحدة تعد جيدة للفريقين الطامحين للارتقاء في سلم الترتيب.
واشار الى ان الظروف التي يمر بها الانيق لا تسر العدو قبل الصديق، متمنيا عودته من جديد الى سابق عهده منافسا على البطولات.
واوضح اللاعب الدولي السابق ان فترة التوقف ستكون مفيدة لجميع الفرق، من اجل إعادة ترتيب الصفوف ومراجعة الاخطاء واستعادة اللاعبين المصابين، منوها بان الكرخ عانى في المباريات الاخيرة من غيابات عديدة كان لها الأثر الاكبر في نتائج الكناري.  وعن طموحات الأصفر في الدوري ذكر عبد الجبار ان فريقه يرنو لنيل مرتبة متقدمة تليق باسمه، على امل المنافسة على اللقب مستقبلا، مبينا ان الكرخ يتميز باعتماده على اللاعبين الشباب الذين اكتسبوا الخبرة اللازمة من خلال مشاركتهم الحالية بقميص الكناري، ويتوقع لهم التألق في المدة المقبلة.
يذكر ان الكرخ يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد (38 نقطة)، بينما يحتل الطلبة المركز السابع عشر بـ(29 نقطة).