مدرب سلة الخطوط يُشيد بأداء لاعبيه

الرياضة 2021/05/22
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
أشاد مدرب فريق الخطوط بأداء لاعبيه خلال مباريات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لكرة السلة، لاسيما بعد تغلبهم على نادي الاعظمية بـ 102 – 101 . 
وقال مدرب الخطوط بلال حاتم في حديث خص بـه "الصباح الرياضي": إنَّ المباراة شهدت ندية واثارة كبيرة لاسيما بعد أنْ تم الاعداد لها في فترة زمنية محدودة فضلاً عن خسارتنا امامهم في المرحلة الاولى، لافتا إلى انه قرأ اداء الاعظمية جيدا مما اسهم في فوز فريقنا، فضلا عن دور المحترفين.
واوضح أنَّ اداء فريقه  كان جيداً بعد ما مررنا به من توقف لمدة شهر واصابة لاعبينا بكوفيد-19، وعدم جاهزيتنا في الجانب البدني والتكتيكي ومن خلال الوحدات التدريبية المكثفة استعدنا الرتم تدريجياً، متمنيا ان يعود اللاعبون خلال الفترة المقبلة إلى كامل جاهزيتهم. 
واكد حاتم أنَّ مباراتهم المقبلة التي من المؤمل أنْ تقام يوم غد الاحد امام زاخو ستشهد غياب حسن جاوي بداعي الاصابة .
وعلى صعيد متصل اشار لاعب الخطوط زهير عدي إلى أنَّ المباراة كانت درسا حقيقيا حمل رسالة وعبرة أنَّ المنافسة لا تنتهي الا بصافرة النهاية وان القتال يستمر حتى في اعشار الثانية، وان الاصرار على تحقيق الفوز هو الفيصل في مثل هكذا مواجهات. 
وعد عدي المباراة من اجمل لقاءات الدوري التي خاضها طوال فترة ممارسته لكرة السلة لما حملت من دوافع شخصية ودوافع معنوية للفريق بصورة عامة، لا سيما أنَّ الاستسلام هو عدو الشخص في جميع مجالات الحياة .