كرار علاء: نسعى للمنافسة في دوري الدرجة الأولى

الرياضة 2021/05/24
...

 بغداد: حيدر كاظم
أوضح مهاجم نادي الحسين كرار علاء أن فريقه يسعى لمواصلة التقدم والمنافسة في الدرجة الاولى بكرة القدم، من اجل تحقيق حلم التأهل الى الدوري الممتاز.
 
وقال علاء لـ(الصباح الرياضي)، عقب فوز ناديه على الكوفة 2-1، ضمن الجولة الرابعة للدرجة الاولى، ان فريقه يسعى لمواصلة التقدم والمنافسة في البطولة، نحو تحقيق حلم الوصول الى الدوري الممتاز.
واضاف ان فريقه يحتل المركز الثالث ويمتلك في رصيده حاليا 7 نقاط من فوزين على الشرقاط والكوفة وتعادل امام نادي العلم، مقابل خسارة غير متوقعة ضد مصافي الجنوب في افتتاح مبارياته في المسابقة، ويحتل حاليا المركز السادس، على امل الارتقاء الى مرتبة متقدمة في الجولات المقبلة.
واشار الى ان فريقه سيواجه نوروز صاحب المركز الثاني ضمن الجولة الخامسة، والامل يحدوه لتحقيق نتيجة جيدة والظفر بالنقاط الكاملة، لا سيما ان المنافس يعد من الفرق القوية، وستكون المواجهة امامه من اجل احتلال مركز الوصافة وتضييق الخناق على المتصدر.
وتابع المهاجم الشاب ان فريقه يمتلك جميع مقومات النجاح لمنافسة الاندية الاخرى على البطاقة المرشحة لبلوغ دوري الاضواء، وان اللاعبين عازمون على تقديم مستويات ترضي طموحات الجهاز الفني والادارة.
وذكر اللاعب المولود عام 2002 انه سبق ان مثل منتخبات البراعم والناشئين والشباب، كما احترف في تركيا ضمن صفوف نادي يولفا سبور لمدة موسمين، معلنا طموحاته لنيل لقب هداف الدرجة الاولى وتمثيل الفرق الوطنية مستقبلا.