سوزا: سعداء بالتأهل إلى كأس العرب

الرياضة 2021/06/27
...

 الدوحة: خاص بالصباح
 
أعرب البرتغالي هيلو سوزا مدرب البحرين عن سعادته بفوز فريقه على حساب المنتخب الكويتي في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب خليفة الدولي في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب .
 وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: سعيد للغاية بما حققه الفريق في المباراة، فريقي قدم مباراة جيدة للغاية، فقد كانت لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وقمنا بترجمة ذلك داخل المستطيل الأخضر بتسجيل هدفين. 
وأضاف: تدربنا كثيرا ولعبنا مباريات عديدة منها مواجهة أفضل 10 فرق في آسيا كل هذه كانت مؤشرات لهذا الأداء المميز، والنجاح في التأهل إلى بطولة كأس العرب، فهي مونديال العرب. 
وعن مشاركة البحرين في المجموعة الأولى التي تضم قطر والعراق وعمان قال: بكل تأكيد ستكون تحديا كبيرا، فالمنتخب القطري من أفضل المنتخبات في آسيا، والعراقي قوي جدا، والعماني كذلك، لا يزال أمامنا متسع من الوقت للإعداد جيدا قبل العودة إلى هنا مرة أخرى للمشاركة في البطولة، علينا أن نكون في قمة الجاهزية وأن نقاتل في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز.
من جانبه أكد ثامر العنزي مدرب الكويت أن مباراة فريقه أمام البحرين ، كانت مباراة قوية حسب التوقعات. 
واضاف العنزي: المباراة بالفعل جاءت قوية وصعبة على الفريقين، لعبناها بروح عالية خلال الشوطين وحرصنا على الانضباط التكتيكي لاسيما في الشوط الأول، إلا أن المنتخب البحريني نجح في تسجيل هدفين الأول في منتصف الشوط الأول، والثاني في آخر المباراة، وحسم التأهل لصالحه، وأقول مبروك للبحرين وحظا أوفر للكويت، فالفريق قدم ما عليه أثناء المباراة.