تحديد مواعيد مباريات الجولة 35 لممتاز الكرة

الرياضة 2021/07/03
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
حددت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية للاتحاد المركزي لكرة القدم يوم غد الاحد موعدا لانطلاق منافسات الجولة 35 للدوري الممتاز.
وتنطلق منافسات الجولة غدا الاحد باقامة 3 مواجهات، حيث سيلاقي الديوانية في ملعبه فريق القاسم عند الساعة الخامسة عصرا، في حين يلتقي الطلبة مع ضيفه الميناء في الساعة 7:30 مساء في ملعب الشعب الدولي، بينما يستقبل نفط الوسط في ملعب النجف الدولي القادم من الشمال زاخو في الساعة 9:30 مساء.
ويشهد بعد غد الاثنين اجراء 5 مباريات، حيث يستضيف امانة بغداد في ملعبه السماوة عند الساعة الـ 5:00 عصرا، ويحتضن ملعب الساحر احمد راضي لقاء صاحب الارض الكرخ مع ضيفه نفط البصرة في الساعة 5:00 عصرا، وفي التوقيت ذاته يواجه النفط القوة الجوية في ملعب التاجي، ويستقبل نفط ميسان في ملعبه الصناعات الكهربائية في الساعة 7:30 مساء، في حين سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا لمباراة الزوراء والنجف.
وتختتم منافسات الجولة الثلاثاء المقبل باقامة مباراتين اذ تجمع الاولى اربيل والكهرباء في ملعب فرانسوا حريري في الساعة 7:00 مساء، بينما سيواجه الشرطة الحدود في ملعب الشعب الدولي في الساعة 9:30 مساء.
يشار الى ان فريق القوة الجوية قد قطع شوطا كبيرا للظفر بلقب الدوري للموسم الحالي لاسيما انه يحتاج الى ثلاث نقاط فقط من اربع مباريات متبقية له ليتوج رسميا بطلا للنسخة
الحالية.