اتحادات رياضية

الرياضة 2021/07/27
...

 بغداد: احسان المرسومي
الطائرة
فتح اتحاد كرة الطائرة باب الترشيح للانتخابات التكميلية للهيئة التنفيذية للاتحاد وفق المادة 
( 31 / 4 ) من النظام الداخلي ، وسيكون اخر موعد لتسلم استمارات الترشيح منتصف اب المقبل في مقر اتحاد اللعبة بقاعة الشعب المغلقة . الى ذلك باشرت لجنة الشواطئ في اتحاد اللعبة تحضيراتها على ارض شواطئ المدينة السياحية في الحبانية، استعدادا لاستقبال نشاطات هذه الفعالية .  
اليد
اعلن اتحاد كرة اليد انه سيحدد غدا الخميس الموعد والصيغة النهائية لانطلاق منافسات دوري اندية الدرجة الاولى، لافتا الى ان اخر موعد لتسلم كتب المشاركة، سيكون في الخامس من آب المقبل .
 
السلة
يواصل سفير الكرة البرتقالية الحكم الدولي احمد علي الشويلي تألقه في المهام التحكيمية الموكلة له من قبل الاتحاد الدولي للعبة، فبعد تألقه في ادارة مباراة ايطاليا والمانيا ضمن منافسات اولمبياد طوكيو، يعود احمد علي من جديد لادارة مباراة مهمة تجمع استراليا وايطاليا في 20 : 11 من صباح اليوم الاربعاء ضمن المجموعة B لفعالية كرة السلة في منافسات اولمبياد طوكيو .
كرة القدم  
حدد اتحاد كرة القدم السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل موعدا لاجراء المباراة المهمة والفاصلة التي تجمع فريق سامراء ( ثالث الترتيب في دوري الدرجة الاولى )  مع صاحب الترتيب الـ 18 في جدول الدوري الممتاز فريق الصناعات الكهربائية، وستحدد نتيجة هذه المباراة النادي الذي سيكمل عقد فرق الدوري الممتاز، بينما يهبط  الخاسر الى مصاف دوري الدرجة الاولى .