أحمد عبد الرزاق: الصقور بوابتي للتواجد مع المنتخب

الرياضة 2021/08/08
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
  
أكد المهاجم الشاب أحمد عبد الرزاق ان انتقاله لتمثيل كرة القوة الجوية سيكون البوابة للتواجد مع المنتخب الوطني في الاستحقاقات القريبة المقبلة.
وقال عبد الرزاق في تصريح لـ( الصباح الرياضي ) :إن اللعب لأحد الاندية الكبيرة حلم يراود مخيلة جميع اللاعبين كونها تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة بالاضافة الى اللعب بجانب اللاعبين الكبار من تشكيلة المنتخبات الوطنية.
واضاف إن تواجده مع كتيبة الصقور سيكون البوابة والانطلاقة الحقيقية للانضمام الى تشكيلة المنتخب الوطني وهو ماأسعى اليه في أول موسم مع الفريق، مبينا “تلقيت عدة عروض من الزوراء والشرطة والطلبة لكنني فضلت عرض إدارة الجوية الكبير حيث تمت مفاتحتي بعد نهاية الجولة الأخيرة من الدوري”.
وتابع لم أتردد في قبول العرض لاسيما ان الفريق يعيش حالة من الاستقرار الفني اضافة الى كونه بطل الدوري والكأس ويمتلك إدارة مثالية تعمل على تأمين وتلبية مستحقات لاعبيها، مشيرا الى ان المستوى الذي قدمته مع نفط ميسان لموسمين هو ما جعلني على رادارات الاندية الجماهيرية وسأكون عند حسن الظن في إثبات وجودي ونيل الفرصة في التشكيلة الاساسية للفريق في الموسم الجديد ومازاد تمسكي في الفريق هو مدة العقد وهذا دليل على أن الادارة والجهاز الفني لديهما الرغبة الحقيقية في أن أتواجد في خط هجوم الفريق لفترة ليست بالقليلة وهذا سيكون حافزا كبيرا لي لتقديم الافضل لكسب ثقة الجميع مرورا بالادارة والجهاز التدريبي وجمهور الصقور.
وعن تجربته مع نفط ميسان أكد المهاجم أحمد عبد الرزاق بأنها تجربة ناجحة وقدمت مستوى متميزا وخاصة في مواجهات الاندية الجماهيرية وتمكنت من تسجيل تسعة أهداف .
يشار الى أن بدايات المهاجم  كانت مع نادي الجماهير في كربلاء في الدوري التأهيلي لأندية الدرجة الاولى ثم مع نادي الاتفاق ونادي الديوانية لمدة موسم ونصف في الدوري الممتاز وسبق له تمثيل المنتخب الوطني الاولمبي في التصفيات الآسيوية التي جرت في إيران بقيادة عبد الغني شهد قبل عامين .