تأهل منتخباتنا بالطاولة إلى نهائي البطولة العربية

الرياضة 2021/08/14
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
تمكنت منتخباتنا الوطنية من تعويض النتائج المتواضعة التي حصلت عليها في اليوم الاول فارضة سيطرتها في المباريات التالية ما اسفر عنه ضمان التأهل الى الادوار النهائية ضمن البطولة العربية بكرة الطاولة التي تحتضنها العاصمة الاردنية عمان. 
وسجلت نتائج مسابقة الشباب للرجال فوز العراق على فلسطين 3-0 وكذلك حقق الفوز على الكويت بنفس النتيجة 3-0، وفازت قطر على البحرين 3-2، ومصر على قطر 3-0.
وفي مسابقة الناشئين رجال فاز العراق على سوريا 3-1، وفازت تونس على البحرين 3-0، وتونس على الكويت 3-0، ومصر 
على قطر 3-1.
وفي منافسات الاشبال رجال حقق لاعبونا نتائج جيدة بالفوز على اصحاب الارض المنتخب الاردني بنتيجة 3-0، وقطر على مصر 3-0، وتونس على سوريا 3-1، والاردن على الكويت بالتغيب 3-0.
وتمكنت لاعباتنا ضمن مباريات فئة الاشبال من الفوز على الكويت 3-0، وتغلبت مصر على 
سوريا 3-2.
ومن المؤمل ان تختتم اليوم بطولة الفرق لمسابقات تسع فئات عمرية، ويعقبها حفل تتويج الابطال، وتقام مسابقات الفردي والزوجي لجميع المسابقات اعتبارا من يوم غد. 
واقام الاتحاد العربي بكرة الطاولة حفلا تكريميا تم خلاله استذكار قادة كرة الطاولة الراحلين، تقديراً ووفاءً للجهود التي بذلوها خلال فترة توليهم مسؤولية ادارة اللعبة في بلدانهم ومنهم كاظم خزعل رئيس الاتحاد العراقي ونائب رئيس الاتحاد العربي، والحكم العام الدولي المصري ومقرر لجنة الحكام العرب محمد بسيون، والاردني عصمت الكردي.