الكيك بوكسينغ يرفع وتيرة تحضيراته للاستحقاق العربي

الرياضة 2021/08/14
...

 بغداد: صباح الرياضي 
 
يواصل منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ تحضيراته في محافظة دهوك، ضمن معسكره التدريبي الذي انطلق قبل ايام، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للاندية والمنتخبات، وتقام للمدة من الخامس والعشرين وحتى الثلاثين من الشهر الحالي.
وقال مدير المكتب الاعلامي في اتحاد الكيك بوكسينغ لـ(الصباح الرياضي): ان منتخبنا الوطني دخل في معسكر تدريبي يستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الحالي، من اجل الوقوف على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا قبل خوض غمار منافسات البطولة العربية، التي من المؤمل انطلاقها في محافظة دهوك، بمشاركة 11 دولة وهي الأردن ومصر وسوريا والجزائر والإمارات والكويت ولبنان وفلسطين والمغرب وتونس والبلد المضيف العراق.
واضاف احمد رحيم نعمة ان فريقنا سيشارك بثلاثة انظمة مختلفة في (full contact) يتواجد 12 لاعبا، وهو نفس العدد الذي سيمثل بلدنا في نظام (K 1)، بينما يشارك في نظام (point fight) 9عناصر، وبذلك تكون تشكيلة منتخبنا الوطني مؤلفة من 33 لاعبا، تم اختيارهم في ضوء نتائج بطولة الاندية الاخيرة.
واشار الى ان الملاك التدريبي يسعى لتجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة من خلال التحضيرات المكثفة والتدريبات الصباحية والمسائية، على امل تحقيق النتائج الايجابية والمنافسة بقوة بغية حصد المراكز الاولى، بما يسهم في تعزيز سمعة اللعبة خارجيا، لا سيما ان تشكيلة المنتخب تضم خيرة أبطال العراق وآسيا والعالم، وسبق ان توجوا ببطولات مهمة اخرها الفوز  بـ22 وساما قاريا في قرغيزستان.
 واوضح نعمة ان اتحاد اللعبة برئاسة قاسم الواسطي يسعى لانجاح الكرنفال العربي المقبل، من خلال تهيئة جميع الأمور اللوجستية والإدارية، تحضيرا لاقامة البطولة في العراق.