الحدود يشارك في بطولة العرب بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2021/08/14
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
اعلنت ادارة الحدود موافقتها رسميا على المشاركة في بطولة العرب بالكيك بوكسينغ للاندية والمنتخبات، التي من المؤمل انطلاقها في محافظة دهوك بالخامس والعشرين من الشهر الحالي، وتستمر حتى الثلاثين منه.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية ومشرف فريق الكيك بوكسينغ في نادي الحدود لـ(الصباح الرياضي) إن ادارة ناديه وافقت على المشاركة في بطولة العرب رسميا، وستكون داعمة للفريق ماديا ومعنويا، من اجل تحقيق النتائج الجيدة في الكرنفال المقبل.
واضاف صفاء عباس: “ ان الفريق سيغادر اليوم الى محافظة دهوك بغية البدء بمعسكر تدريبي يستمر لمدة اسبوع، والهدف منه تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا قبل انطلاق المسابقة».
واشار الى ان “ تشكيلة فريق الحدود تضم اسماء مميزة جلها في صفوف المنتخبات الوطنية، بقيادة تدريبية جيدة، والادارة تضع ثقتها الكاملة بابطال الكيك بوكسينغ، وتتوقع لهم التألق في حلبات النزالات».
وعن اهمية المشاركة في البطولة اوضح “ ان الفريق سينال فائدة كبيرة فنيا، من خلال هذه المسابقة، بحكم تواجد العديد من الاندية المتطورة في اللعبة، التي تمثل 11 دولة عربية هي الكويت والامارات ومصر والاردن والجزائر وسوريا ولبنان والمغرب وفلسطين وتونس فضلا عن العراق، ويبقى الهدف الاكبر هو المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة والاوسمة الملونة».
وبشأن اقامة البطولة العربية في دهوك ذكر عباس “ ان بلدنا يمتلك المنشآت الرياضة الجيدة من قاعات وملاعب في مختلف المحافظات، لا سيما الشمالية منها، وهو قادر على تنظيم اقوى المسابقات الاقليمية والدولية، مبينا ان اتحاد الكيك بوكسينغ يسعى لانجاح المحفل العربي المقبل فنيا وتنظيميا، بما يسهم في تعزيز سمعة اللعبة خارجيا، واثبات احقية العراق باحتضان البطولات الكبرى مستقبلا”.