منتخبنا يمطر شباك اغري سبور بسداسية

الرياضة 2021/08/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي  
حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا كبيرا على اغري سبور احد أندية الدرجة الثالثة في تركيا بنصف دزينة من الأهداف في اللقاء التجريبي الذي اقيم بينهما امس السبت ضمن اطار التحضير للتصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 .
 
منتخبنا تمكن من بسط هيمنته المطلقة على شوطي اللقاء، بعد ان بدا منافسه عاجزا عن مجاراته مكتفيا بالدفاع عن مرماه بأكبر قدر ممكن من اللاعبين، إلا أن هذا لم يكن كفيلا بمنع تلقيه الخسارة.
وأنهى منتخبنا شوط المواجهة الأول لمصلحته بهدفين من دون رد، الأول أحرزه ابراهيم بايش بينما جاء الثاني باقدام المدافعين الأتراك بالخطأ
في مرماهم.
ولم يكتف لاعبونا بتقدمهم بثنائية، بل اجتهدوا لمضاعفة النتيجة وتحقق لهم ذلك بعد ان أضافوا أربعة أهداف أخرى عن طريق ضرغام اسماعيل وسجاد جاسم ومهند علي ميمي هدفين.
ومن المؤمل ان يخوض منتخبنا مباراة تجريبية ثانية بعد غد الثلاثاء امام قيصري سبور أحد أندية الدرجة الممتازة في تركيا، قبل ان يحزم حقائبه يوم الأربعاء المقبل عائدا الى بغداد للتمتع باجازة قصيرة ومن ثم يشد الرحال الى العاصمة الكورية سيئول.
تجدر الاشارة الى ان منتخبنا سيستهل مشوار التصفيات المونديالية بلقاء كوريا الجنوبية خارج قواعده في الثاني من أيلول المقبل، بعدها بخمسة أيام يواجه منتخبنا نظيره الإيراني
 في قطر.