سجاد رعد: أطمح لتقديم مستويات مميزة بقميص نفط ميسان

الرياضة 2021/08/24
...

 بغداد: حيدر كاظم
اعرب اللاعب سجاد رعد عن  سعادته بعد انتقاله رسميا الى صفوف نفط ميسان في صفقة تمتد لعام واحد قابل للتجديد، ليمثل فريق (فرسان المملكة) في الموسم الكروي المقبل.
وقال رعد لـ(الصباح الرياضي): انه سعيد جدا بالانتقال لنفط ميسان، ويسعى لتقديم مستويات جيدة مع فريقه الجديد في الدوري الممتاز، وان يكون عند حسن ظن الادارة والملاك التدريبي والجماهير.
واضاف ان نفط ميسان يمتلك جميع مقومات النجاح وسيكون منافسا بقوة في الموسم المقبل، على امل نيل مرتبة متقدمة في الدوري، مقدما شكره لادارة فريقه السابق (نفط الوسط) على الدعم والمساندة طيلة المدة السابقة التي مثل فيها كرة النادي، ومتمنيا لعندليب الفرات التوفيق في مشاركته المحلية المقبلة.
وعن صفقات فريقه في الانتقالات الحالية اشار الى ان ادارة نفط ميسان عززت الصفوف مؤخرا بالتعاقد مع المهاجم فلاح عبد الكريم من نفط الوسط ونهاد محمد لاعب الجوية السابق بنظام الاعارة، كما ضمت حارس المرمى علاء خليل، في حين تم تجديد عقود اكرم رحيم وعلي قاسم وستار جبار وحسين مطر. 
وختم رعد حديثه عن مشواره الرياضي قائلا: ان بدايته كانت ضمن المدرسة الكروية لشيخ المدربين الراحل عمو بابا، ثم وجهت الدعوة له من قبل المدرب موفق حسين لتمثيل منتخب الاشبال عام (2006)، في مهرجان الرؤيا الاسيوية الذي ضيفته قطر، بعدها انضم لمنتخب الناشئين، وارتدى قميصه في تصفيات كأس القارة الصفراء في اليمن، ونهائيات اسيا في اوزبكستان (2010)، ودافع عن الوان منتخب الشباب في الرحلة الاعدادية التي سبقت المشاركة في مونديال تركيا (2013) تحت قيادة المدرب حكيم شاكر، وتواجد ضمن صفوف الاولمبي باشراف المدرب هادي مطنش، اما بخصوص تجاربه مع الاندية فانه لعب مع فرق الكرخ والنفط والزوراء والنجف والكهرباء ونفط الوسط، قبل انتقاله لنفط ميسان.