العراق يحصد ثماني ميداليات ملونة

الرياضة 2021/08/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
حقق منتخبنا الوطني بالقوة البدنية ثماني ميداليات ملونة في اليوم الاول من بطولة العالم بالقوة البدنية المقامة حاليا في مدينة بوخارست الرومانية  .
وقال محمد مخيلف المنسق الاعلامي لاتحاد القوة البدنية، نقلا عن رئيس اتحاد اللعبة مناضل جاسم حسن الذي يترأس الوفد في رومانيا: إن لاعب منتخبنا الوطني بفئة الشباب مهتدى طارق صالح بوزن 53 كغم، حصل على اربع ميداليات ملونة في اليوم الاول للبطولة، بواقع ميدالية ذهبية في فعالية السحب (الديد لفت)، وثلاث ميداليات برونزية، واحدة في فعالية الدبني وأخرى في فعالية البنج بريس، وحصل ايضا على المركز الثالث في المجموع، وبالتالي حقق ميدالية برونزية اضافية ليكون العدد النهائي اربع ميداليات .
وأضاف: حقق لاعبنا سجاد رخيض ضاري بوزن 59 كغم , أربع ميداليات جديدة، بواقع ميدالية برونزية بفعالية الدبني، ومثلها في فعالية البنج بريس، بينما حقق ميدالية ذهبية في فعالية السحب ( الديد لفت )، كما حصل على المركز الثالث في المجموع، وبالتالي حقق ميدالية برونزية اضافية ليكون العدد النهائي اربع ميداليات . مبينا ان المنتخب حقق في المجموع المركز الثالث في منافسات اليوم الاول .
من جهته اكد رئيس الاتحاد، ان البطولة شهدت منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة منذ يومها الاول، واملنا كبير في تحقيق عدد اخر من الميداليات في الايام المقبلة.