اسم وخبر

الرياضة 2021/08/26
...


  بغداد: حيدر كاظم

علي يوسف 
 
 

اوضحَ اللاعب علي يوسف انه يطمح للظهور بصورة جيدة مع نادي نوروز في الدوري المحلي بعد انتقاله رسميا الى صفوف الفريق الشمالي.
وقال يوسف: ان الانضمام الى نادي نوروز خطوة الى الامام بعد ان لعب سابقا ضمن فريق الحسين في دوري الدرجة الاولى، مبينا ان الموسم المقبل سيكون الانطلاقة الحقيقية له نحو العودة الى صفوف المنتخبات 
الوطنية.
وسبق لعلي يوسف ان مثل منتخبات البراعم والاشبال والناشئين والشباب، كما ارتدى قمصان اندية الشرطة والصناعة والحسين والكهرباء
 وبرايتي.
 

اوبامبو


اعلنت ادارة نادي القاسم تعاقدها مع اللاعب الغابوني فرانك بيرين اوبامبو من اليرموك الاردني، ليعزز صفوف الفريق تحضيرا لمنافسات الدوري الكروي المقبل.
ويجيد اوبامبو اللعب في مركز قلب الدفاع وسيكون اضافة مميزة لكرة القاسم في الموسم المقبل. 
واستقطبت الادارة في وقت سابق الموريتاني جبريل ابياي، والمهاجم النيجيري ايتور 
دانيل.

 

علي حلو
 
اكّد المدافع علي حلو انتقاله رسميا الى صفوف نادي الطلبة قادما من نفط ميسان، ليمثل كرة الانيق في الموسم المقبل. وقال حلو لـ(الصباح الرياضي) انه وقع رسميا على كشوفات الطلبة في عقد يستمر لمدة موسم واحد قابل للتجديد، مضيفا انه فضل الانضمام للانيق على عدة عروض محلية قدمت له، من اجل خوض تجربة جديدة في الملاعب المحلية بعد اعوام قضاها بقميص نفط ميسان. واشار المدافع الشاب انه يطمح لتقديم مستويات مميزة ومساعدة الانيق على استعادة بريقه المفقود منذ سنوات، لاسيما ان الادارة الجديدة عازمة على النهوض بكرة النادي والعودة بها الى الواجهة المحلية من جديد.