الصناعة والكهرباء ونوروز أبطالاً لمرحلة الدراجات الثانية

الرياضة 2021/08/28
...

  السليمانية: ساجد سليم 
 
اختتمت في محافظة السليمانية بطولة المرحلة الثانية من دوري الدراجات بمشاركة اكثر من 38 فريقا على مستوى العراق للفئات الاربع، متقدمين وشباب وناشئين ونساء .
وأقيمت المنافسات على طريق سيتك، إذ بدأ اليوم الاول بسباق المتقدمين لقطع مسافة 120 كم للفردي العام، هيمن على هذا السباق فريق نادي الصناعة محرزا المركز الاول وحل ثانيا نادي جيهان من اربيل اما نادي كوية فحل ثالث الترتيب.
اما سباقات الشباب التي أقيمت بعد انتهاء فئة المتقدمين، تنافس فيها عشرة لاعبين لقطع مسافة 20 كم لسباق الفردي ضد الساعة، حيث جاء بالمركز الاول حسن علاء من الصناعة والثاني وهبي سليمان من دهوك والثالث يوسف يعرب من نادي الحدباء. 
وفي سباقات الاولمبي للفردي العام فقد احرز المركز الاول مصطفى ابراهيم من الصناعة وحل محمد علي بالمركز الثاني من نادي جيهان اما الترتيب الثالث فمن نصيب اللاعب سربست عبد الله من اربيل .
وضمن منافسات اليوم الثاني للنساء لقطع مسافة 30 كم، جاء نادي نوروز من السليمانية أولا وحل نادي فتاة اربيل بالمركز الثاني ونادي افروديت بالمركز الثالث.
وخطف نادي الكهرباء المركز الأول لمنافسات الناشئين للفردي العام لقطع مسافة 40كم تلاه نادي المستقبل وجاء نادي رانية بالمركز الثالث.