عصام حمد: نتطلع لتجهيز النوارس قبل لقاء السوبر

الرياضة 2021/09/05
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أوضح مدرب نادي الزوراء بكرة القدم عصام حمد ان الجهاز الفني يتطلع من المعسكر التدريبي المقام في مدينة أنطاليا التركية، الى تجهيز النوارس بالصورة المثالية تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وقال حمد في تصريحات اعلامية: إن اداء الفريق في تصاعد بعد خوض المباراتين الوديتين، امام خيطان الكويتي التي انتهت بفوز الزوراء بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، والانيا سبورت التركي، وقد طبق اللاعبون جميع الواجبات التي انيطت بهم داخل الملعب وقدموا مستويات جيدة، بغض النظر عن النتائج.
واضاف حمد ان صورة النوارس ستكتمل بعد التحاق  المحترفين الاجانب، وعودة العناصر الدولية المتواجدة حاليا ضمن صفوف الوطني والاولمبي، والفريق الابيض عازم على المنافسة بقوة في الموسم المقبل، وهناك استحقاقات مهمة تنتظره، والبداية ستكون امام القوة الجوية في كأس السوبر.
بدوره اشار مدرب حراس المرمى عماد هاشم الى ان المباريات التجريبية اسهمت في رفع معدل اللياقة البدنية للفريق، واحداث عامل الانسجام بين عناصر الخبرة والشباب، والان اصبحت لدى الجهاز الفني رؤية واضحة وتامة عن جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر التدريبي، مبينا ان الزوراء سيخوض مباراة تجريبية اخيرة مع احد الاندية التركية، وبعدها يشد الرحال الى بغداد بغية الدخول في المرحلة الاعدادية الاخيرة التي تسبق لقاء كأس السوبر ومنافسات الدوري المحلي.