الأولمبية تفتح باب الترشيح لمنصبي الأمينين العام والمالي

الرياضة 2021/09/07
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
أعلنتْ اللجنة الأولمبية الوطنية فتح باب الترشيح لمنصبي الأمين العام، والأمين المالي لمدة  أربعة عشر يوما تبدأ اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق للسابع من شهر أيلول الحالي ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الموافق للعشرين من الشهر ذاته.
أعلن ذلك مدير المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية حسين علي حسين مبيناً “على الراغبين بالترشيح تقديم طلباتهم الى القسم الاداري في اللجنة الأولمبية بمقرها في شارع فلسطين خلال المدة المذكورة».
على صعيد آخر استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أمس الاثنين، عددا من اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية واللجنة المشكلة لاعداد مشروع البطل الاولمبي. 
وبين درجال ان العمل على مشروع البطل الاولمبي سيكون بوابة حقيقية لحصد الاوسمة الملونة في المشاركات الخارجية لامتلاك هذا المشروع نخبة من الابطال الذين نثق بقدراتهم على تحقيق الانجاز على مستوى كرة القدم والرياضات الاخرى. 
واضاف ان العمل المشترك بين الوزارة والاولمبية ستكون نتائجه ملموسة في البطولات الكبرى وان مركز الموهبة في مجمع بسماية سيكون مقرا للابطال النخبة على مستوى بغداد وتوسعته على مستوى العراق  وتوفير جميع الاحتياجات المطلوبة وباشراف ملاكات تدريبية محترفة.