ألمانيا تفتقد خدمات رويس أمام ايسلندا

الرياضة 2021/09/07
...

  ميونيخ: وكالات 
 
غاب ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند، امس الثلاثاء، عن تدريبات المنتخب الألماني الذي يستعد لمواجهة أيسلندا، اليوم الأربعاء، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بينما يحتمل أن تشهد المباراة عودة كاي هافيرتز وروبين جوسينس.
وكان هافيرتز، الذي تعرض للإصابة بالإنفلونزا، وجوسينس، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة، قد غابا عن المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأرميني 6 - صفر ، والتي قادت الفريق لاعتلاء صدارة المجموعة العاشرة.
وسيغيب رويس عن صفوف المنتخب في مباراة اليوم المقررة في ريكيافيك، وقد شارك في المران الرئيسي للمنتخب اليوم ثلاثة حراس مرمى إلى جانب 21 لاعبا تحت قيادة المدير الفني هانز فليك.
ويخوض المنتخب الألماني المباراة رقم 100 له في تصفيات كأس العالم منذ عام 1934، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار الخامس له في المجموعة، علما أنه تلقى هزيمة واحدة كانت على أرضه أمام منتخب مقدونيا الشمالية 1 / 2 .
ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين أمام أرمينيا، بينما يحتل منتخب أيسلندا المركز الخامس برصيد أربع نقاط.