إدارة الزوراء: ملف التعاقدات لم يغلق وهناك صفقة مقبلة

الرياضة 2021/09/12
...

 بغداد: حيدر كاظم
أكدت إدارة نادي الزوراء انها لم تغلق ملف التعاقدات في الميركاتو الحالي، وهناك صفقة اجنبية مقبلة في خط الهجوم، ستكون اضافة لكرة النوارس في الموسم الجديد.
  
وقال عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن ادارة الفريق تفاوض احد اللاعبين المحترفين بغية ضمه الى قائمة النوارس، والأقرب من البرازيل أو الجزائر، وبالتالي فإن ملف التعاقدات لم يغلق وهناك صفقة اخيرة مقبلة سيتم الاعلان عنها لوسائل الاعلام في حال 
الاتفاق الرسمي.
واضاف عبد الرحمن رشيد ان اللاعب المغربي حمزة صنهاجي، الذي انضم مؤخرا للنوارس قادما من الاهلي البحريني لمدة موسم واحد قابل للتجديد، سيكون اضافة مهمة لكرة الابيض في الموسم المقبل، اذ يمتاز بمواصفات رائعة في خط الهجوم، وسبق له ان خاض تجارب احترافية عديدة، لا سيما انه مثل السد والجيش والمرخية في قطر ونوتينغهام فورست الانكليزي.
وأشار الى أن المحترف الآخر الجزائري طويل لهواري سيصل فجر الغد الى بغداد، وسيكون متاحا للملاك التدريبي قبل لقاء كأس السوبر أمام الزوراء، بينما من المؤمل التحاق المغربي صنهاجي نهاية الاسبوع الحالي.
وتابع رشيد ان فريقه اصبح يمتلك في قائمته 4 لاعبين محترفين، هم السوري زاهر ميداني والموريتاني الحسن احويبيب والجزائري طويل لهواري والمغربي حمزة صنهاجي، وبانتظار اكتمال عقد الاجانب في الايام المقبلة.
واوضح ان الزوراء استفاد كثيرا من المعسكر التدريبي الاخير في مدينة أنطاليا التركية، من خلال خوض مباريات تجريبية اسهمت في رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين واحداث مبدأ الانسجام
 بينهم.