أحمد جمعة: الأنيق يتطلع للمنافسة بقوة في دوري الناشئين

الرياضة 2021/09/13
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أوضح مدرب ناشئة الطلبة احمد جمعة أن فريقه يتطلع الى المنافسة بقوة في دوري الفئات العمرية بنسخته المقبلة، مؤكدا انه اعد فريقا سيكون مؤهلا لتمثيل الخط الاول لكرة الانيق مستقبلا.
وقال جمعة لـ(الصباح الرياضي):  إن استعدادات فريقه متواصلة تحضيرا للموسم الجديد، بتواجد طاقات واعدة، مضيفا ان الانيق عازم بقوة على الظهور بصورة مغايرة عن النسخة السابقة، بغية المنافسة على لقب دوري الناشئين.
وعن قائمة الفريق اشار الى انه ضم عددا من اللاعبين الى التشكيلة الرسمية بحسب مواليد عامي (2005 – 2006)، بعد الاقتناع بمستوياتهم، وفي المقابل جرى الاحتفاظ ببعض العناصر التي مثلت كرة النادي في اخر مشاركة، مبينا انه اعد فريقا سيكون نواة للخط الاول مستقبلا. وعن المشاركة السابقة في دوري الفئات العمرية، ذكر انها لم تكن ملبية للطموح، والخروج كان مبكرا بسبب اخطاء حكم مباراة فريقه امام الزوراء في الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات، إذ كانت بعض قراراته مؤثرة، لا سيما انه بالغ في احتساب دقائق الوقت الاضافي، مستدركا ان الانيق طوى صفحة الماضي وتركيزه ينصب حاليا على المشاركة المقبلة التي ستكون الفرصة المثالية للتعويض.
وتابع جمعة ان هدفه هو قيادة الفريق الى منصات التتويج في البطولات المقبلة واضافة انجازات جديدة الى خزائن النادي العريق، لا سيما في الفئة الناشئة، ومشروعه التدريبي مستمر في اعداد الطاقات الواعدة ورفد الخطوط الاخرى بلاعبين جدد يستحقون فعلا ارتداء قميص الطلاب.