البرنامج الانتخابي – عدنان درجال

الرياضة 2021/09/14
...

  سنعمل بروح الفريق الواحد برؤى جديدة

  وضع ستراتيجية لدعم الأندية
  اطلاق مشروع (الحلم 2030) للفئات العمرية
قدم المرشح على رئاسة مجلس اتحاد الكرة وزير الشباب عدنان درجال ، برنامجه الانتخابي عارضا طروحاته وافكاره للفترة المقبلة  ، واكد درجال في برنامجه على انه سيعمل بروح الفريق الواحد برؤى جديدة وانه مؤمن بقدراتنا الوطنية في تحقيق اهدافنا بالابداع والتميز، وجاء في البرنامج اهمية التعاون مع المؤسسات الحكومية لوضع ستراتيجية دعم الاندية ماليا . وفي الجوانب الادارية والفنية اكد على وضع البرامج والخطط الستراتيجية للمنتخبات الوطنية، لضمان التأهل الى نهائيات كأس العالم 2026، اولمبياد باريس 2024 ، وتحقيق الاهداف المحددة لجميع المنتخبات الوطنية ، لكافة المستويات ، ولكلا الجنسين. وتطوير الملاكات الادارية والفنية العاملة في الاتحاد ، واعتماد احدث الاساليب في ادارة الموارد البشرية ، واستقطاب افضل الكفاءات العالمية لاقامة الدورات الادارية والفنية والتسويقية .  
 تطبيق مبادئ الحوكمة، وممارسة الإدارة الرشيدة، واتمتة الاجراءات ، واستخدام احدث التقنيات الادارية . تعزيز المفاهيم الاحترافية ضمن منظومة كرة قدم متكاملة من لاعبين وحكام وإداريين واندية. كما اولى برنامج الكابتن عدنان درجال اهمية للملاعب الرئيسية وتجهيزها بمنظومة الـ VAR واقامة ورش العمل اللازمة للحكام المعتمدين لهذه المنظومة . واطلاق مشروع ( الحلم 2030 ) للفئات العمرية في بغداد والمحافظات ، ولكلا الجنسين .والتاكيد على مشروع المركز التخصصي للمنتخبات الوطنية ، وفي الموارد المالية ركز البرنامج على خلق بيئة استثمارية جاذبة للشركات ورجال الاعمال والمستثمرين ، والانفتاح على القطاع الخاص والمصرفي ، وخلق شراكات حقيقية ، بما يضمن تعزيز الايرادات المالية . وتطوير عقود النقل التلفزيوني ، وزيادة الشركات الراعية للمسابقات المحلية . ووضع برنامج موحد من قبل الكادر الفني الاجنبي للاتحاد ، لتطوير فرق الفئات العمرية في الاندية الرياضية ، والمراكز التابعة لمشروع (الحلم 2030) في المحافظات كافة .وتاسيس رابطة الاندية المحترفة ، وفي فقرة العلاقات الخارجية اشار البرنامج الى اهمية التنسيق مع الاتحادين الدولي والاسيوي لدعم انشاء مشروع المركز التخصصي للمنتخبات الوطنية في بغداد والمراكز التخصصية للاتحادات الفرعية في محافظات العراق كافة . والسعي لضمان تمثيل فاعل للعراق في لجان الاتحادات الرياضية ( الخليجي ، العربي ، الاسيوي ، الدولي ). ووضع البرنامج عددا من الخطوط العريضة في التعامل مع الاعلام الرياضي من خلال 
 ادامة التعاون مع المؤسسات الاعلامية المحلية بانتظام وفعالية وشفافية . وإنشاء مركز اعلامي تخصصي لنشر وتوزيع الاخبار الخاصة بالاتحاد وتشكيلاته كافة  .