اليوم.. كرة الكرخ تلتقي النجف وديا

الرياضة 2021/09/14
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
يَستضيف فريق الكرخ في ملعبه اليوم نظيره النجف ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الدوري الممتاز بكرة القدم الذي من المؤمل انطلاقه مطلع الشهر المقبل.
وقال مدرب كرة الكرخ رزاق فرحان لـ(الصباح الرياضي): لقد وصلنا الى مرحلة شبه نهائية من الجاهزيتين الفنية والبدنية وسنحرص على تسجيل كل الملاحظات وتجاوزها قبل موعد انطلاق الدوري من خلال اقامة المباريات الودية، مبينا ان مواجهة اليوم مهمة من الناحية التكتيكية اكثر من النتيجة لاسيما مع تواجد مجموعة من الوافدين الجدد الى صفوف الكرخ من لاعبين محليين ومحترفين.
وعن استقطاب اللاعبين المحترفين اوضح انه حرص على السفر الى مصر ومشاهدة مستوى اللاعبين هناك واجراء الاختبارات عليهم، وبالفعل تم التعاقد مع محترفين من غانا والكاميرون، مؤكدا ان حضورهم سيكون متميزا، لاسيما ان الجميع يعلم بمواصفات اللاعب الافريقي الذي يتميز بالقوة والاندفاع، لافتا الى انهم سيكونون اضافة للكناري في الموسم الجديد.
واشار فرحان الى ان الهيئة الادارية وفرت جميع مستلزمات نجاح فترة الاعداد وكذلك تواجد الملاك التدريبي المساعد المتعاون، وان كل هذه الامور تسهم في نجاح عمل اي فريق. منوها بان التدريبات مستمرة بشكل يومي على ملعب النادي وفي الساعة الرابعة من عصر كل يوم وتشمل تدريبات المرونة والحديد، موضحا بانه يسعى خلال الايام المقبلة الى اجراء مباريات ودية مع فرق المقدمة في الدوري لغرض تشخيص السلبيات ووضع الحلول لها.
وفي ختام حديثه اكد فرحان ان كرة الكرخ تعتمد على الوجوه الشابة ودائما ما ترفد الاندية والمنتخبات الوطنية باللاعبين المتميزين واخرها تواجد عدد من لاعبينا مع تشكيلة الاولمبي، لافتا الى ان هدفه هو تشكيل فريق ينافس بقوة ويكون ندا صعبا امام بقية الفرق.